رئيس التحرير: عادل صبري 01:04 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات

محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لإزالة التعديات والإشغالات

ريم عادل 06 يونيو 2015 11:49

قاد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم حملة مكبرة مكونة من الأجهزة التنفيذية والمرور وشرطة المرافق لإزالة التعديات والباعة الجائلين بوسط المدينة رافقه خلالها اللواء يونس الجاحر مدير أمن الفيوم و اللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد للمحافظة.

 
بدأت الحملة عملها من ميدان السواقي مروراَ بشارع البحر من الجانبين ثم كوبري السنترال ومنطقة السهراية ودحدورة هدى بمدينة الفيوم.


وشدد محافظ الفيوم خلال الجولة على ضرورة التزام أصحاب المحلات بوضع متعلقاتهم ومعروضاتهم داخل المحلات وعدم العرض في الشارع أو على الرصيف المخصص للمارة حفاظًا على السيولة المرورية والمظهر العام.

وأصدر المحافظ تكليفات لمسئولي المرور وشرطة المرافق تكثيف حملات للعمل على مدار الساعة لرفع جميع الإشغالات والباعة الجائلين والسيارات والدراجات البخارية التي يتم صفها في غير الأماكن المخصصة لها وتعوق حركة المرور ، مع تحرير المحاضر الفورية للمخالفين والتي قد تصل لحد إغلاق محالهم.


 وأكد المستشار وائل مكرم أن حملات رفع الإشغالات والتعديات على الطرق الرئيسية والجانبية والميادين الهامة بمدينة الفيوم والمراكز المختلفة مستمرة للحفاظ على انسياب الحركة المرورية ومنع التكدس بمحافظة الفيوم ، مشيرًا إلى أنه سيتم نقل الباعة الجائلين إلى المناطق التي تعدها المحافظة خصيصاً لهذا الغرض ؛ حفاظًا على الشكل الجمالي والحضاري باعتبارها أحد المحاور السياحية الرئيسية الهامة بالمحافظة .

كما التقى محافظ الفيوم خلال الجولة ببعض المواطنين واستمع إلى شكواهم ، ووعدهم بمناقشتها وإيجاد الحلول الفورية لها. 

اقرا ايضا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان