رئيس التحرير: عادل صبري 01:49 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وكيل تموين قنا للمواطنين: "متستعجلوش نقاط الخبز مستمرة"

وكيل تموين قنا للمواطنين: متستعجلوش نقاط الخبز مستمرة

أخبار مصر

وكيل وزارة التموين بقنا

وكيل تموين قنا للمواطنين: "متستعجلوش نقاط الخبز مستمرة"

وليد القناوى 05 يونيو 2015 19:18

طالب محى عبد الله، وكيل وزارة التموين بقنا، المواطنين بعدم التكدس أمام منافذ هيئة السلع التموينية لصرف فارق نقاط الخبز قائلا " متستعجلوش صرف النقاط مستمر طوال الشهر ".


وأضاف عبد الله في تصريحات  لـ "مصر العربية" عقب تعينه وكيلا لوزارة التموين بقنا،  أن استعدادات مديرية التموين لشهر رمضان المعظم ستكون بتعديل مواعيد عمل المخابز لتتماشي مع الشهر الكريم.

وتابع أن وزارة التموين تدفع بجميع السلع الاستهلاكية في منافذ البيع التابعة لها والمنتشرة بجميع مراكز المحافظة لمواجهة جشع التجار ، لافتاً أن شوادر اللحوم ستظل تعمل بكثافة خلال الشهر المعظم بسعر الكيلو " 55 جنيها " .

وفيما يخص عجز الزيت التمويني المدعوم خلال بطاقات التموين شهريا ، وشكاوى المواطنين وخاصة مع اقتراب شهر رمضان قال عبد الله ، أن مديرية التموين تعمل جاهدة شهريا في مخاطبة وزارة التموين وجميع المعنيين بالأمر بزيادة حصة المحافظة من الزيت التمويني ، لافتا الى أننا نسعى لزيادة تلك الحصة لتكون الفين طن ، لكن ما يصلنا حتى الآن هم 700 طن فقط ، وهذا ما يسبب ازمة في القرى والمراكز.

وكشف عن نقص الأيدي العاملة، وخاصة عقب تطبيق منظومة الخبز الجديدة، فوجدنا تكدس هائل أمام مكاتب التموين من قبل المواطنين، في ظل وجود موظفين قلة داخل تلك المكاتب، مما تسبب في تأخر استخراج بطاقات التموين.
 

 

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان