رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 مساءً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"العمل الكويتية" تستعين بخبراء من منظمة العمل الدولية لرفع كفاءة عامليها

العمل الكويتية تستعين بخبراء من منظمة العمل الدولية لرفع كفاءة عامليها

أخبار مصر

هند الصبيح وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل بالكويت

"العمل الكويتية" تستعين بخبراء من منظمة العمل الدولية لرفع كفاءة عامليها

أحمد بشارة 05 يونيو 2015 13:11

طلبت هند الصبيح، وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل، ووزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية بدولة الكويت، من "غي رايدر"، المدير العام لمنظمة العمل الدولية، اليوم الجمعة، الاستعانة ببعض المستشارين أو الخبراء الفنيين بالمنظمة، لرفع كفاءة مستوى موظفي القوى العاملة بالكويت؛ لمواكبة المستجدات في مجال حقوق العمال، عن طريق دورات تدريب دورية سواء إقليمية أو دولية.

 

وأوضحت الصبيح، على هامش أعمال الدورة 104 بالمؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية، التي انطلقت مطلع الشهر الجاري، بمدينة جنيف السويسرية، أن الحكومة الكويتية ترغب في متابعة مخرجات الاتفاقيات المتعلقة بالعمالة الوافدة؛ لضمان تنفيذها بما يخدم مصالح جميع الأطراف المعنية سواء العمال أو أصحاب العمل.


وأشارت الوزيرة، أنهم ترجموا الكثير من المعلومات لعدة لغات، وسيتم توزيعها على السفارات الكويتية في الدول التي تفد منها العمالة الاجنبية لتوعيتهم بحقوقهم والتزاماتهم.


وبدأت أعمال المؤتمر السنوي لمنظمة العمل الدولية الاثنين الماضي وتستمر حتى 13 يونيو الجاري بمشاركة وفود من أكثر من 190 دولة تضم ممثلين عن وزارات العمل ونقابات العمال ومندوبين عن اتحادات أصحاب الاعمال.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان