رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| تحت رعاية الداخلية.. افتتاح أكبر معرض للسلع الغذائية بسوهاج

بالصور| تحت رعاية الداخلية.. افتتاح أكبر معرض للسلع الغذائية بسوهاج

أخبار مصر

اثناء الافتتاح

بالصور| تحت رعاية الداخلية.. افتتاح أكبر معرض للسلع الغذائية بسوهاج

رضوان الشريف 05 يونيو 2015 08:40

افتتح اللواء إبراهيم صابر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، نائبًا عن وزير الداخلية وبعض القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة معرض السلع الغذائية والخضراوات والملابس المخفضة.


حضر الافتتاح شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين واللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية ووكيل وزارة التموين، نائبًا عن المحافظ، والعقيد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين.

 

وبدأ المعرض اليوم ويستمر حتى نهاية شهر رمضان، يهدف إلى تخفيف العبء عن كاهل الأسر السوهاجية وتوفير احتياجاتهم استعدادًا للشهر الكريم، ويشمل جميع أنواع المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان.


يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية ممثلة في مديرية أمن سوهاج، على المشاركة المجتمعية وخلق دور جديد للشرطة غير الدور الأمني، ليشعر المواطن بأنها معه في كل وقت، على حد تعبير مدير الأمن.


 وأضاف مدير أمن سوهاج أن وزارة الداخلية تستمر في تلاحمها مع المواطنين وتقديم منتجات عالية الجودة وبأسعار مخفضة تتناسب مع دخول المواطنين، بمناسبة حلول شهر رمضان وكرسالة للعالم كله، أن الشعب المصري جيشًا وشرطة يدًا وجسدًا واحد.

 

 وأشار إلى أنه تم تخصيص ضباطًا وأفرادًا من مباحث التموين من أجل المتابعة الدورية على مستوى اليوم لعملية البيع والشراء والتحكم في الأسعار وعدم زيادتها، وأن الداخلية تسعى بكل جهد بأن يكون المعرض مستمرًا طوال العام وأن هناك 13 شركة من محافظة سوهاج، وخارجها تقوم بعرض منتجاتها بأسعار أقل من سعر السوق، بما يتناسب مع كل فئات المجتمع، وأنه في حالة نجاح هذا المعرض سنحاول جاهدين تعميمه في كل مراكز المديرية.


ومن جانبه قال اللواء أحمد شاهين حكمدار المديرية نائب مدير أمن سوهاج: إن المعرض يقام لأول مرة على أرض محافظة سوهاج بل هو الأول على مستوى الجمهورية، وهذا إشارة قوية على محاربة الغلاء وجشع التجار، حيث إن السلع والمواد الغذائية الموجودة بالمعرض تباع بأقل من سعر مثيلاتها في السوق العادية.


وأوضح أن الهدف من المعرض رفع المعاناة عن المواطن البسيط بحيث يستمتع بفضائل الشهر الكريم مثله مثل غيره وأن هذا المعرض لن يكون الأخير بل ستقوم المديرية باستغلال كافة المناسبات من أجل إدخال البسمة والسعادة على جموع الشعب بأسعار مخفضة ما بين السكر والأرز المعبأ والزيوت المخلوطة وزيوت عباد الشمس والبلح وقمر الدين والعصائر، بالإضافة إلى عرض كميات كبيرة من الخضراوات بأسعار مخفضة عن السعر السوقي الموجود بالأسواق بالإضافة إلى اللحوم والدواجن المخفضة وأن المعرض سوف يستمر حتى نهاية الشهر الكريم دون توقف وعلى مدار الساعة.

 

وقال شمس الدين يوسف وكيل وزارة التموين بسوهاج: إن المعرض يأتي في إطار تنسيق متكامل بين عدة وزارات، لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، وفي متناول غالبية المواطنين متوسطي الدخل حيث تصل التخفيضات إلى 50% على بعض السلع، كما يضم المعرض جميع السلع الغذائية واللحوم والخضروات والملابس والمفروشات وغير ذلك من السلع.

 

وفي سياق متصل، صرح العميد محمد نصحى مدير مباحث التموين بسوهاج أن تكثيف الحملات التموينية مستمر في شهر رمضان وفى جميع الأوقات لضبط السوق وحماية المواطن من تسرب أي سلع غير صالحة للاستهلاك الآدمي والقضاء على السوق السوداء وضبط أداء السوق والرقابة على المنتجات داخل الأسواق لحماية المواطنين.

 

سوهاج">بالصور..ضبط"جرينوف" وكمية من الذخائر بسوهاج

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان