رئيس التحرير: عادل صبري 12:57 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

غلق جزأين من طريق "مصر – إسكندرية" الصحراوي لأعمال التطوير

غلق جزأين من طريق مصر – إسكندرية الصحراوي لأعمال التطوير

أخبار مصر

طريق "مصر - إسكندرية" الصحراوي

غلق جزأين من طريق "مصر – إسكندرية" الصحراوي لأعمال التطوير

وكالات - أ ش أ 04 يونيو 2015 17:45

أكد نائب محافظ الجيزة، اللواء أسامة شمعة، غلق جزأين من طريق "مصر – إسكندرية" الصحراوي، مساء اليوم الخميس، اعتبارًا من الساعة الـ 11 وحتى الساعة 12 ظهر غد الجمعة.

وصرح شمعة بأن عملية الغلق تأتي بسبب أعمال التطوير للطريق في المسافة من تقاطعه مع الدائري وحتى نفق صحاري الأهرام (حازم حسن).

وتقوم الإدارة العامة للمرور بعمل تحويلات لمسار السيارات على النحو التالي.. غلق الطريق من أعلى القوس الغربي (الدائري) والمتجه إلى الطريق الصحراوي وتحويل مسار السيارات إلى طريق الكابلات (الوصلة الجديدة) ومنه إلى طريق مصر الإسكندرية الصحراوي.

تحويل القادم من ميدان الرماية باتجاه الطريق الصحراوي إلى شارع محمود حجازي ( مبروك غطاطي ) ومنها إلى الطريق الدائري ثم طريق الكابلات (الوصلة الجديدة) ومنها إلى الطريق الصحراوي.

غلق نفق حازم حسن بالكيلو 20 للقادم من الطريق الصحراوي باتجاه ميدان الرماية وتحويل مساره إلى طريق الكابلات (الوصلة الجديدة) إلى شارع محمود حجازي (مبروك غطاطي) ومنها إلى ميدان الرماية.

غلق الطريق القادم من طريق الكابلات ( الوصلة الجديدة ) باتجاه نزلة الرماية .

وتقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية والإشارات واللافتات اللازمة للعمل على تسيير الحركة المرورية.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان