رئيس التحرير: عادل صبري 11:52 مساءً | الأحد 27 مايو 2018 م | 12 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

جامعة الإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق

جامعة الإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق

أخبار مصر

جامعة الإسكندرية

جامعة الإسكندرية تستقبل طلاب المرحلة الأولى للتنسيق

محمد حسني ومحمد عادل 22 يوليو 2013 09:46

واصل مئات الطلاب الحاصلين على الشهادة الثانوية والراغبين في الالتحاق بالمعاهد والكليات المختلفة، توافدهم على مراكز التنسيق الـ6 بجامعة الإسكندرية لليوم الثاني على التوالي.


وقال الدكتور محمد العريان، مسؤول لجان التنسيق بالجامعة، إن 6 معامل للتنسيق فتحت أبوابها أمام طلاب المرحلة الأولى منذ الصباح وتستمر حتى العصر اليوم لتسجيل رغباتهم عبر الحاسب الآلي بمعامل الكليات.


وأوضح أن المراكز تم توزيعها في المجمع النظري بكلية الآداب والحقوق والتربية وكلية العلوم في الشاطبي ومحرم بك، وكلية التربية الرياضية للبنات والمدينة الجامعية بسموحة.


 وأضاف: كل معمل يحتوى على 20 جهاز كمبيوتر، وأستاذ جامعي مشرف عام على عملية التسجيل و3 معيدين و8 إداريين، وكل ذلك من أجل مساعدة الطلاب على ملئ البيانات عبر الحاسب الآلي، لافتة إلى أنه تم إنشاء غرفة عمليات لتفريغ رغبات الطلاب وغرفة طوارئ لتلقى الشكاوى.


 وأوضح أن تعديل الرغبات خلال تنسيق المرحلة الأولى سيبدأ اعتبارًا من بدء تسجيل الرغبات وحتى يوم الخميس المقبل، مطالبًا الطلاب بمراعاة التوزيع للجغرافي حسب الرغبات لكل الطلاب.


 فيما توافد المئات من خريجي الثانوية العامة علي الكليات من أجل ملء استمارات الرغبات داخل معامل الجامعة التي خصصها مكتب التنسيق لضمان تسجيل رغباتهم بالطريقة الصحيحة والابتعاد عن أزمة سقوط النظام الإلكتروني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان