رئيس التحرير: عادل صبري 02:53 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأوقاف: الاعتكاف بالبطاقة في 4 مساجد بأسوان

الأوقاف: الاعتكاف بالبطاقة في 4 مساجد بأسوان

أخبار مصر

الشيخ محمد عبد العزيز وكيل وزارة اوقاف اسوان

الأوقاف: الاعتكاف بالبطاقة في 4 مساجد بأسوان

منة الأسواني 04 يونيو 2015 14:14

 

أعلنت مديرية الأوقاف بأسوان أن الاعتكاف خلال شهر رمضان سيكون في 4 مساجد على مستوى المحافظة، مع ضرورة تقديم المعتكف أوراقه الشخصية لإدارة المسجد.

 

وأضاف الشيخ محمد عبد العزيز، وكيل وزارة الأوقاف بأسوان، أن المساجد الأربعة، اثنان منها بمدينة أسوان وهما: مسجد النصر، وعبد الرحيم حمادة، واثنان بمدينة ادفو وهما: الشهيد متولي، والإمام علي، وعلى المواطن تقديم صورة بطاقته الشخصية، للمسجد الراغب الاعتكاف به .

 

وأشار إلى أنه على بقية المساجد الراغبة في تطبيق الاعتكاف خلال شهر رمضان، تقديم طلب مباشر إلى مديرية الأوقاف لضمها لقائمة المساجد المسموح لها بالاعتكاف.


وأوضح وكيل الوزارة أنه تم تخصيص مشرف لكل مسجد ويكون هو الإمام شخصيًا، ويتولى مهام الإشراف على المعتكفين وتطبيق كافة الشروط، من تقديم صور الأوراق الشخصية، والاكتفاء بالعدد المناسب لسعة المسجد.


وأكد أن تطبيق شرط تقديم صورة البطاقة، سيعمل على سهولة الاعتكاف مع ضمان هوية المعتكفين، لأن الحالة الأمنية للبلاد تقتضي أن تتم كل الإجراءات بشكل رسمي منعًا لحدوث أخطاء .

 


اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان