رئيس التحرير: عادل صبري 05:17 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزير النقل: غلق حارة مرورية بطريق وادي النطرون – العلمين

وزير النقل: غلق حارة مرورية بطريق وادي النطرون – العلمين

أخبار مصر

جانب من الجولة

بالتنسيق مع الداخلية

وزير النقل: غلق حارة مرورية بطريق وادي النطرون – العلمين

أحمد عطية 04 يونيو 2015 10:08

 

  وافق اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، على طلب المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، غلق حارة مرورية من طريق وادي النطرون – العلمين باتجاه العلمين لتذليل العقبات أمام شركات المقاولات المنفذة لأعمال تطوير الطريق.

 

وقال المهندس هاني ضاحي، وزير النقل، في تصريحات صحفية اليوم الخميس خلال تفقده للطريق، إنه عقد اجتماعا مع وزير الداخلية أمس، والذي وافق على غلق الحارة المرورية لرفع معدلات التنفيذ والحفاظ على معدلات الأمان على الطريق الذي يدخل ضمن المشروع القومي للطرق.

 

 

والتقى وزير النقل الشركات المنفذة للطريق للوقوف على المعدلات التنفيذية للمشروع واكتشف أن المعدات بالطريق ليست بالكثافة المطلوبة والتي وجه بها في الزيارة السابقة، ما دفعه لتعنيف القائمين على المشروع وتوجيه الشركات المنفذة بضرورة تكثيف المعدات على الطريق قائلا لهم: "الكلمة عقد وهذا ماتم الاتفاق عليه في الزيارة السابقة".

 

 وأشار وزير النقل إلى أن طريق وادي النطرون - العلمين يبلغ طوله 135 كم،وتبلغ تكلفته الإجمالية  1.920 مليار جنيه مقسم على 3 قطاعات.

 

ويشمل المشروع رفع كفاءة الطريق الحالي وتوسعته بعمل حارة إضافية، حيث يساهم في زيادة حركة التجارة البرية بين مصر وليبيا وخدمة السياحة الداخلية بين القاهرة والساحل الشمالي.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان