رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

اشتباكات في بلطيم لفض مظاهرة ضد السيسي

اشتباكات في بلطيم لفض مظاهرة ضد السيسي

أخبار مصر

مقر الحرية والعدالة - أرشيف

اشتباكات في بلطيم لفض مظاهرة ضد السيسي

أ ش أ 22 يوليو 2013 08:24

حاصر عدد من أهالي مدينة بلطيم بمحافظة كفرالشيخ مقر حزب الحرية والعدالة بالمدينة وبداخله عدد من المنتمين للحزب عقب اندلاع اشتباكات بين مؤيدي الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من الأهالي أثناء المسيرة نظمها مؤيدو مرسي عقب صلاة التراويح مساء الأحد.

 

ونظمت جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ببلطيم مسيرة انطلقت من مسجد الشبان المسلمين أمام سوق الخضار ببلطيم وشارك بها عناصر نسائية لتأييد الرئيس المعزول محمد مرسي.

 

وبعد أن ردد المتظاهرون الهتافات المؤيدة لمرسي والمناهضة لوزير الدفاع الفريق أول عبد الفتاح السيسي اعترض أهالي مدينة بلطيم طريق المتظاهرين وأبلغوهم برفض هتافاتهم وطالبوهم بفض المسيرة وهو ما تم رفضه وأصر المتظاهرون على استكمال مسيرتهم ما أدى لحدوث اشتباكات بين الطرفين.


وقام عدد من أهالي المدينة بمطاردة متظاهري الإخوان الذين دخل عدد منهم إلى مقر الحرية والعدالة بجوار الموقف الشرقي ببلطيم حيث حاصر الأهالي مقر الحزب وقاموا بتمزيق صور للرئيس المعزول محمد مرسي واللافتات المؤيدة له والمناهضة للفريق السيسي.

 

ونتقل رئيس مباحث مركز شرطة البرلس الرائد شريف العقدة إلى مكان تجمهر الأهالي لفك حصار الأفراد المتواجدين داخل المقر خوفا من اقتحام الأهالي للمبنى.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان