رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

السيسي: إذا كان الألمان معنيين بالديمقراطية فليأتوا للاستثمار في مصر

السيسي: إذا كان الألمان معنيين بالديمقراطية فليأتوا للاستثمار في مصر

أخبار مصر

الرئيس عبدالفتاح السيسي

السيسي: إذا كان الألمان معنيين بالديمقراطية فليأتوا للاستثمار في مصر

وكالات - أ ش أ 03 يونيو 2015 16:44

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الاربعاء، إنه إذا كانت ألمانيا معنية بحقوق الإنسان والحرية والديمقراطية في مصر فليأت المستثمرين حتى يجد الشباب فرص للعمل ويتحقق بذلك العدل الاجتماعي.

 

وقال الرئيس في كلمة له أمام المنتدى الاقتصادي الذي عقد بمقر وزارة الاقتصاد الألمانية بعد ظهر اليوم بمشاركة رجال الأعمال المصريين والألمان، إنه حريص شخصيًا على حل مشكلات المستثمرين، وأن باب مكتبه مفتوح أمام أي مستثمر يعاني من المشكلات أو العراقيل.

 

وأضاف الرئيس السيسي أنني أريد أن أتحدث مع الشعب الألماني الذي نقدره في مصر كثيرا، أنتم تتكلمون حول حقوق الإنسان والحرية والديموقراطية، وأنا أؤكد أننا في مصر حريصون على أن يكون لكل مصري الاحترام والحرية، وأقول ذلك ليس لأنني أمامكم ، بل لأن مصر أمة متحضرة لها تاريخ عريق يرجع ألى خمسة ألاف عام.

وأوضح الرئيس قائلا أنه إذا كنتم معنيين بحقوق الإنسان والديموقراطية فتعالوا واستثمروا في مصر وأقيموا المشروعات والمصانع حتى يجد الشباب فرصا للعمل، وهذا سيكون في مصلحة المصريين وفي صالح الاستقرار والعدالة الاجتماعية والحربة، لأن تحسين أداء الاقتصاد المصري يسهم في تحقيق القيم التي تنادون بها، هذه القيم التي يصعب تطبيقها في مجتمعات يسودها التخلف والفقر والبطالة.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان