رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سلسلة هجمات مسلحة بعد مقتل شرطيين وجندي شمال سيناء

سلسلة هجمات مسلحة بعد مقتل شرطيين وجندي شمال سيناء

الأناضول 21 يوليو 2013 21:40

شنّ مسلحون مجهولون مساء اليوم الأحد، هجمات على 3 ثلاث نقاط أمنية بمدينة العريش شمال سيناء، بحسب مصدر أمني.

 

وجاء ذلك بعد سلسلة هجمات منفصلة شنها مسلحون مجهولون عصر اليوم بالعريش أسفرت عن مقتل شرطيين ومجند.

 

وقال المصدر الأمني إن الهجمات مساء اليوم وقعت على حاجز أمني بجوار أحد البنوك بمدينة العريش وحاجز أمني آخر بجوار فندق شعبي، ونادي ضباط الشرطة بالعريش.

 

وأوضح المصدر أن المسلحين كانوا يستقلون سيارة دفع رباعي وأطلقوا الرصاص بكثافة على تلك المواقع، دون أن تسفر عن سقوط خسائر بشرية.

 

وكانت مصادر أمنية قالت عصر اليوم إن مسلحين كانوا يستقلون سيارة خاصة أطلقوا الرصاص على مجند بالجيش أثناء تواجده أمام مبنى الرقابة الإدارية بالعريش.

 

وتوفي المجند بعد وصوله المستشفى متأثرًا بجراحه عصر اليوم، بحسب مصادر طبية.

 

وفي هجومين منفصلين عصر اليوم قتل شرطي برصاص مجهولين أثناء تواجده أمام قسم العريش، فيما قتل شرطي أخر أمام إذاعة شمال سيناء المحلية برصاص مجهولين أيضا.

 

وفي الهجمات الثلاث عصر اليوم لاذ المسلحون بالفرار، قبل أن تخيم حالة استنفار أمني على قوات الشرطة في المنطقة لضبط الجناة، فيما لم يصدر بعد تعقيب من السلطات الأمنية بشأن الهجمات الثلاثة

 

وفجر اليوم هاجم مسلحون حاجزا أمنيا ومعسكرا للجيش بشمال سيناء في هجومين منفصلين لم يسفرا عن سقوط ضحايا، بحسب مصدر أمني وشهود عيان.

 

وتشهد محافظة شمال سيناء سلسلة من الهجمات المسلحة بشكل يومي تستهدف قوات الجيش والشرطة منذ عزل الجيش للرئيس محمد مرسي في 3 يوليو الجاري.

 

وتأتي هذه التطورات في وقت ينفذ فيه الجيش عملية عسكرية واسعة في سيناء ضد المجموعات المسلحة التي صعدت هجماتها المسلحة في شبة الجزيرة المصرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان