رئيس التحرير: عادل صبري 02:00 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

تموين الإسماعيلية: سلسلة معارض للمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة

تموين الإسماعيلية: سلسلة معارض للمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة

أخبار مصر

حسن جاويش، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية

تموين الإسماعيلية: سلسلة معارض للمستلزمات الرمضانية بأسعار مخفضة

نهال عبد الرءوف 03 يونيو 2015 10:05

 

قال حسن جاويش، وكيل وزارة التموين بالإسماعيلية، إن المديرية تواصل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك بتجهيز معرضا للسلع بمركز شباب الشيخ زايد تشارك به 45 شركة، ويتضمن مختلف السلع الغذائية.

 

وأضاف، فى تصريح لمصر العربية، أن منافذ المعرض ستصرف نقاط التموين خلال شهر يونيو كله، وذلك للسنة الثانية على التوالي، بخلاف الأعوام الماضية التي كان  الصرف فيها من 1 إلى 10 يونيو، لافتا إلى التنسيق مع مديرية الزراعة للمشاركة بمنتجاتها الزراعية واللحوم والأسماك والدواجن بهذا المعرض.

 

وأشار جاويش إلى تجهيز المعرض للافتتاح خلال الأسبوع الأول من يونيو الجاري، والذي يوفر جميع المستلزمات الرمضانية والغذائية بأسعار تقل عن مثيلاتها بنسبة تتراوح من 10 إلى 40% على أن يقام طوال شهر رمضان المبارك.

 

وأوضح  أن شركة الجملة التابعة لمديرية التموين ستطرح كميات من السلع الغذائية فى كافة فروعها على مستوى المحافظة بخصومات تتراوح من 10 إلى 35%.

 

ولفت جاويش إلى بدء صرف منحة شهر رمضان التموينية، وهي نسبة 50% زيادة في قيمة الدعم لكل فرد مسجل على البطاقات التموينية.

 

وتصرف الزيادة، بحسب وكيل التموين، على فارق نقاط الخبز، وقيمتها 7 جنيه لكل فرد، بدون حد أقصى، تضاف على قيمة نقاط الخبز، لافتا إلى أنه لن يتم صرف الـ 7 جنيه لمن يحمل بطاقة خبز فقط، ولكن  على البطاقات التموينية فقط.


 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان