رئيس التحرير: عادل صبري 12:19 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الإسماعيلية تستقبل امتحانات الثانوية بغرفة عمليات

الإسماعيلية تستقبل امتحانات الثانوية بغرفة عمليات

أخبار مصر

وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية

الإسماعيلية تستقبل امتحانات الثانوية بغرفة عمليات

ولاء وحيد 02 يونيو 2015 15:23

 

أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية رفع درجة الاستعداد القصوى لانطلاق امتحانات الثانوية العامة والمقررة  السبت القادم.

وقال المهندس سرور ابراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية إن المديرية  شكلت غرفة عمليات لمتابعة فعاليات الامتحانات بالتنسيق  مع الصحة والتموين والكهرباء بالإضافة إلى مديرية الامن وذلك لضمان استقرار الامتحانات وعدم حدوث أى أزمات .

 

وحذر سرور  من استخدام او اصطحاب التليفون المحمول خارج اللجنة او داخلها مشيرا إلى أن الطلاب و أولياء أمورهم وقعوا إقرارات بهذا الشان.

 

وأكد أن من سيكتشف المحمول معه قبل دخول اللجنة سيتم حرمانه من دخول الامتحان فى هذا اليوم و سيتم حرمانة من استكمال باقى الامتحانات اذا تم ضبط المحمول معة داخل اللجنة .

 

من جانبة قال محمود الكيلانى المتحدث الاعلامى باسم المديرية إن وكيل الوزارة سيعقد اجتماعا مع رؤساء لجان الثانوية العامة لبحث مطالبهم والاستعداد لانطلاق الامتحانات السبت القادم حيث تضم الاسماعيلية 25 لجنة ثانوية على مستوى المديرية موزعة على الادارات المختلفة منها 13 لجنة داخل إدارة الإسماعيلية شمال وجنوب.

 

وقال الكيلانى إن اللجنة الثلاثية المشكلة وغرفة العمليات على أتم الاستعداد وذلك لتلقى شكاوى روؤساء اللجان وحلها على وجة السرعة.

  اقرأ أيضا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان