رئيس التحرير: عادل صبري 05:24 صباحاً | الأربعاء 15 أغسطس 2018 م | 03 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

التعليم بالبحيرة :بروتوكول مع عدة وزارات ﻹتمام امتحانات الثانوية بنجاح

التعليم بالبحيرة :بروتوكول مع عدة وزارات ﻹتمام امتحانات الثانوية بنجاح

أخبار مصر

التداوى خلال تفقده اعمال الاستعداد داخل لجان الثانوية العامة

التعليم بالبحيرة :بروتوكول مع عدة وزارات ﻹتمام امتحانات الثانوية بنجاح

وفاء السعيد 02 يونيو 2015 15:15

قال الدكتور إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة إنه تم عقد بروتوكول تعاون بين  مديرية التربية والتعليم  ومديرية الأمن  وهيئة التأمين الصحي  والكهرباء  والتموين لتأمين العملية التعليمية لتوفير كافة الاحتياجات اللازمة ﻹتمام عملية الامتحانات بكفاءة وبدون أي معوقات تؤثر على أداء الطلاب فيها.

 


وفيما يتعلق بتأمين المدارس أثناء الامتحانات  أكد التداوي خلال تفقده عددا من اللجان بمدينة دمنهور اليوم الثلاثاء أن تأمين المدارس من الخارج ستقوم به الشرطة  مع تأمين اللجان من الداخل بمعرفة المعلمين وأعضاء اللجنة ، كما ستقوم الشرطة أيضاً بتأمين مقار الكنترولات على مستوى المحافظة.

 

وقال التداوى إنه جارى تجهيز 93 لجنة من لجان الثانوية العامة حيث يؤدى 25148 من طلاب الثانوية العامة الامتحانات بالإضافة للجنة بسجن وادى النطرون يؤدى من خلالها 25 من الطلاب الصادر بحقهم أحكام بالحبس حيث تم تجهيزها بالتنسيق مع مصلحة السجون .
 
وفي نفس السياق أيضاً تم تجهيز 52 استراحة لاستقبال ضيوف البحيرة من  المعلمين المشاركين في امتحانات الثانوية العامة وتم تجهيزها بالشكل اللائق بهم وللعملية التعليمية، كما تم تزويدها بكافة الأجهزة والأدوات التي يمكن أن يحتاجوا لها .

 


 

 



 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان