رئيس التحرير: عادل صبري 04:00 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور..محافظ المنيا يقرر صرف السولار للفلاحين على الحيازات الزراعية

بالصور..محافظ المنيا يقرر صرف السولار  للفلاحين على الحيازات الزراعية

أخبار مصر

جانب من اجتماع المحافظ برؤساء النقابات

بالصور..محافظ المنيا يقرر صرف السولار للفلاحين على الحيازات الزراعية

محمد كفافى 02 يونيو 2015 15:13

قرر اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا ، صرف السولار للمزراعين وفقا لبطاقات الحيازة الزراعية من خلال التنسيق مع الجمعيات الزراعية بالقرى.

وطالب المحافظ خلال الاجتماع  الموسع الذي عقده اليوم الثلاثاء ، مع رؤساء نقابات الفلاحين بمراكز المحافظة، بحصر كافة المشاكل المتعلقة بالري في كل مركز، للعمل على حلها، مطالبا مديرية الري والوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون لتطهير الترع بشكل مستمر كما وجه.

وقرر المحافظ تشكيل لجنة برئاسة اللواء عصام الليثي السكرتير العام المساعد للمحافظة، وذلك لانجاز كافة الإجراءات الخاصة باستخراج رخص "عصارات العسل الأسود" عقب استيفاء كافة الاشتراطات التي سيتم تحديدها  .

وكلف المحافظ المشرف على برنامج مشروعك بالعمل على تسهيل الإجراءات الخاصة بتراخيص عصارات العسل من خلال مشروعك وتوفير القروض اللازمة لتحقيق الاشتراطات المطلوبة للمشروع.

وقال زيادة إن سلامة الرقعة الزراعية والحفاظ عليها من الاعتداء لن تتحقق إلا بالاهتمام بحل مشاكل الفلاح وتحقيق مطالبه ومن أهمها التأمين الصحي والرعاية الاجتماعية، بالإضافة إلى توفير قروض بدون فوائد، والقضاء على السوق السوداء للأسمدة، وتوفير تقاوي وسلالات صالحة للزراعة مناسبة في الأسعار، وتوفير مياه الري وتسويق جيد للحاصلات الزراعية، ورعاية للإنتاج الحيواني ومشروعات التسمين.

 

 

اقرأ أيضًا :

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان