رئيس التحرير: عادل صبري 10:51 صباحاً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

نجل الحويني: والدي مؤيد لشرعية مرسي

نجل الحويني: والدي مؤيد لشرعية مرسي

أخبار مصر

الحويني

قال إن أبيه لم يذكر كلمة واحدة عن الإخوان..

نجل الحويني: والدي مؤيد لشرعية مرسي

مصر العربية ـ متابعات 21 يوليو 2013 19:22

نفى حاتم الحويني، نجل الشيخ السلفي أبو إسحاق الحويني، انتقاد والده لجماعة الإخوان المسلمين، في محاضرته الثلاثاء الماضي، مؤكدًا أن والده ومعه مجلس شورى العلماء يريان أن إرجاع الدكتور محمد مرسي إلى مكانه الذي سمّاه بـ"الشرعي" هو أول وأهم الخطوات للنهوض بالبلد بعد كبوتها.

وقال في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مساء اليوم الأحد: "كنتُ موجودا في درس أبي، لم تخرج من فمه كلمة واحدة ضد إخواننا من جماعة الإخوان، أو حتى تمسهم من قريب أو بعيد، وإنه لم يذكرهم في الدرس أصلا، ولا حتى لمح، بل علي مدار السنة لم يذكر كلمة إخوان مسلمون في محاضراته".

وتابع مخاطبًا بعض القنوات والصحف "أبي نظر إلى ما جرى من السنة الفائتة تحت ظلال حكم الدكتور مرسي، وما حدث على إثره نظرة ما أظن أن قلوبكم المريضة وعقولكم السقيمة تعرف عنها شيئا، أنها نظرة شرعية إلى سبب كل محنة وابتلاء، ألا وهي الذنوب والمعاصي وعدم تحقيق العبودية لله تعالى".

ووجه رسالة لأبناء التيار الإسلامي قائلًا :" ليحزنني أن أرى كثيرًا منكم ينجر وراء مثل هذه الاتهامات من هذه المصادر الساقطة عدالتها، وأحيانا دينها، فيسارع بالاتهام قبل التثبت، حقًا أخاف عليكم أن تصبحوا من أتباع كل ناعق، احفظوا لمشايخكم قدرهم، واعرفوا لهم فضلهم".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان