رئيس التحرير: عادل صبري 03:12 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

محلب يتفقد أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة

محلب يتفقد أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة

أخبار مصر

محلب في جولة بأسيوط

محلب يتفقد أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة

وكالات 01 يونيو 2015 15:27

قام المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة أسيوط اليوم الإثنين، بتفقد أعمال إنشاء قناطر أسيوط الجديدة (المحطة الكهرومائية)، وإستمع إلى عرض حول الموقف التنفيذي بالمشروع حتى اليوم.

وأشار وزير الرى إلى أن نسبة ما تم تنفيذه بلغت (64,20%) من نسبة الأعمال المدنية بالمشروع، وبلغت نسبة ما تم تنفيذه (47,50%) من قيمة الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع.

وأكد وزير الرى أنه تم الإنتهاء من أعمال نزح حوالي (148,000) مليون متر مكعب حتي الآن باستخدام أنظمة وأبار التجفيف بالموقع، وتم صب الأعمال الخرسانية فى مختلف مكونات المشروع حيث بلغ إجمالي ما تم صبه 265,000 ألف متر مكعب بنسبة 74,00 % من اجمالى كميات الخرسانة بالمشروع . بالإضافة إلى ذلك فقد تم الإنتهاء من أعمال الكمرات و البلاطات سابقة الصب اللازمة للكوبري العلوي بمنطقة الأهوسة وصب بعض الكمرات بالمفيض الشرقي والغربى وجارى العمل فى باقى الكمرات، وجاري العمل في الخرسانات سابقة الصب لكمرات الونش القنطري و كوبري الخدمات بالمفيضين، كما يجري العمل في أعمال الردم حول المنشآت وأسفل مطلع الكوبرى العلوى.

اقرأإ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان