رئيس التحرير: عادل صبري 07:27 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

الجامعة العربية: زيارة السيسي لبرلين تعزز صداقتنا مع الألمان

الجامعة العربية: زيارة السيسي لبرلين تعزز صداقتنا مع الألمان

أخبار مصر

السيسي

الجامعة العربية: زيارة السيسي لبرلين تعزز صداقتنا مع الألمان

وكالات 01 يونيو 2015 14:15

رحبت جامعة الدول العربية بزيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي لألمانيا المقررة غدا الثلاثاء، التي تأتي بعد مضي شهرين على رئاسة مصر للقمة العربية في دورتها السادسة والعشرين.


وأعربت الجامعة عن ثقتها قي أن تثمر الزيارة عن تعزيز الصداقة العربية الألمانية وكسب المزيد من التأييد والدعم من الجانب الألماني فيما يخص القضايا والحقوق العربية المشروعة.
وقالت السفيرة منى كامل رئيس بعثة جامعة الدول العربية بألمانيا في تصريحات خاصة لمراسلة وكاله أنباء الشرق الأوسط ببرلين اليوم الاثنين، إن هذه الزيارة تأتي تأكيدا على حرص مصر ورئيسها في ظل رئاسة القمة العربية، على دفع العمل العربي المشترك لخدمة القضايا العربية في مواقع صنع القرار في القارة الأوروبية، والتي تعد جمهورية ألمانيا الاتحادية في مقدمتها كونها كذلك تترأس مجموعة G7 للعام الحالي.


وأشادت كامل بالقرار الصادر عن القمة العربية بمبادرة من مصر والخاص بإنشاء قوة عربية مشتركة، وقالت إن هذا القرار يأتي تأكيدا للإرادة العربية الموحدة لضمان حماية الأمن القومي العربي من الأخطار التي تهدده.


وأعربت كامل عن تمنيات الجامعة العربية بنجاح الزيارة في كسب المزيد من التأييد والدعم من الجانب الألماني فيما يخص القضايا والحقوق العربية، والقضايا ذات الاهتمام المشترك كمحاربة الإرهاب والتعصب الفكري.

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان