رئيس التحرير: عادل صبري 01:45 مساءً | الثلاثاء 14 أغسطس 2018 م | 02 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشكيل لجنة فرعية للمصالحات بالإسماعيلية برعاية الأزهر

تشكيل لجنة فرعية للمصالحات بالإسماعيلية برعاية الأزهر

أخبار مصر

محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد اللجنة العليا للمصالحات

تشكيل لجنة فرعية للمصالحات بالإسماعيلية برعاية الأزهر

نهال عبد الرءوف 01 يونيو 2015 12:46

استقبل اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية اليوم الاثنين، وفد اللجنة العليا للمصالحات بالأزهر الشريف برئاسة الشيخ محمد زكي البدري الأمين العام للجنة العليا للدعوة، لمناقشة مقترح تشكيل اللجنة الفرعية للمصالحات بالإسماعيلية.


وقال طاهر خلال تصريحات صحفية إن لجنة المصالحات الفرعية من المقرر أن تضم في عضويتها ممثلين عن مديرية الأمن والأجهزة المعنية وعددًا من الحكماء والشخصيات العامة وأصحاب الفكر المستني، وتتولى اللجنة الفرعية محاصرة كافة المشكلات والقضايا المجتمعية بشكل فوري قبل أن تتفاقم تلك المشكلات وذلك بالتنسيق والتواصل مع اللجنة العليا.
 

وأشار إلى أن تشكيل هذه اللجنة يأتي في إطار تفعيل دور علماء الأزهر الشريف في حل المشكلات الجماهيرية وتحقيق التواصل والتفاعل مع المواطنين إلى جانب الرسالة الدعوية والايمانية للأزهر الشريف.

 

حضر اللقاء لمهندس أبو السعود جهلان، السكرتير العام للمحافظة، وفضيلة الشيخ وحيد عايش وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية والدكتور رمضان عبد الرازق عضو اللجنة العليا، والشيخ أحمد عبد القادر محمد مدير عام الوعظ والإرشاد بالمنطقة الأزهرية بالإسماعيلية.

 

اقرأ أيضًا:
 

إقالة الجهاز الإداري للمستشفى التخصصي بالإسماعيلية وإحالته للتحقيق

20 أكتوبر.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

80 حالة غش بامتحانات جامعة قناة السويس

بالصور | انطلاق المؤتمر القومي للمكتبات العامة بالإسماعيلية

مميش: بدء تنفيذ مشروع تنمية القناة.. الأحد

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان