رئيس التحرير: عادل صبري 06:01 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

إقالة الجهاز الإداري للمستشفى التخصصي بالإسماعيلية وإحالته للتحقيق

إقالة الجهاز الإداري للمستشفى التخصصي بالإسماعيلية وإحالته للتحقيق

أخبار مصر

الدكتور ممدوح غراب رئيس جامعة قناة السويس

إقالة الجهاز الإداري للمستشفى التخصصي بالإسماعيلية وإحالته للتحقيق

نهال عبد الرءوف 01 يونيو 2015 11:39

أصدر الدكتور ممدوح غراب، رئيس جامعة قناة السويس، قرارًا بإقالة الجهاز الإداري للمستشفى التخصصي التابع للجامعة والفريق المعاون له وإحالته للتحقيق في وقائع  قيام ادارة المستشفى بإجبار أهالي المرضى على التوقيع على إيصالات أمانة لاستكمال العلاج بالمستشفى .


وعقد غراب صباح اليوم الاثنين، اجتماعًا طارئا بمقر المستشفى التخصصي بالإسماعيلية، لدراسة تشكيل مجلس الإدارة الجديد للمستشفى، بعد إقالة المجلس الحالي وإحالته للتحقيق، واعتذار مدير عام المستشفى والفريق المعاون له عن استكمال العمل.


وقال غراب خلال تصريحات صحفية إنه قد تم تشكيل لجنة خاصة لبحث الشكاوى المقدمة من المرضى حول طرق المحاسبة المالية وإجبارهم على توقيع إيصالات أمانة، وبعض الشكاوى الإدارية من عدم توفير احتياجاتهم وسوء طريقة استقبالهم


وأضاف أنه بناءً على توصيات اللجنة المشكلة لبحث شكاوى المرضى تقرر إقالة الجهاز الإداري وإحالته للتحقيق، وتوقيع جزاءات على 8 إداريين من العاملين بالمستشفى، وتكليف مدير آخر بعد اعتذار الدكتور خالد السيد مدير عام المستشفى عن استكمال العمل.


وأكد غراب أن المستشفى يعمل بكامل طاقته وسيتم تعيين إدارة جديدة خلال ساعات، كما أنه خلال الفترة المقبلة ستشهد تطويرًا في المنظومة الطبية والإدارية المقدمة لمرضى المستشفى وتوفير العديد من الأجهزة الطبية الحديثة.
 

ومن جانبه، أشار الدكتور أمجد مطر عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية إلى أن رئيس الجامعة قد تولى مهام رئاسة مجلس الإدارة مؤقتًا لحين الإعلان عن المجلس الجديد، وعقد اجتماع لوضع التصور المبدئي لخطة العمل في المرحلة المقبلة ومعايير اختيار الجهاز الإداري والفني الجديد.

 

اقرأ أيضًا:

 

20 أكتوبر.. انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية

80 حالة غش بامتحانات جامعة قناة السويس

بالصور | انطلاق المؤتمر القومي للمكتبات العامة بالإسماعيلية

مميش: بدء تنفيذ مشروع تنمية القناة.. الأحد

مانجو الإسماعيلية.. تأتي الرياح بما لا يشتهي المزارعون

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان