رئيس التحرير: عادل صبري 11:01 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور.. تزاحم الموظفين على ماكينة الصرف الوحيدة بالوادي الجديد

بالصور.. تزاحم  الموظفين على ماكينة الصرف الوحيدة بالوادي الجديد

أخبار مصر

جانب من التزاحم أمام ماكينة الصرف الألي

بالصور.. تزاحم الموظفين على ماكينة الصرف الوحيدة بالوادي الجديد

محمد المصري 01 يونيو 2015 10:07

سادت حالة من الغضب والاستياء بين الموظفين بمركز الداخلة، لعدم وجود ماكينات صرف كافية تستوعب جموع الموظفين وذلك بعد إقرار صرف مرتبات الموظفين عن طريق ماكينات الصرف.

وشهدت ماكينة الصرف الآلي الوحيدة والمتواجدة أمام بنك مصر بالداخلة، تزاحمًا شديدًأ من قبل الموظفين لصرف مرتباتهم حيث اصطف الموظفون في طوابير تحت ظل الشمس الحارقة من أجل الحصول على مرتباتهم.

من جانبه، قال أحمد منصور، موظف بالتربية والتعليم لـ"مصر العربية": ذهبت أمس لصرف مرتبي حيث وقفت في الطابور 4 ساعات وعند وصولي للماكينة كانت النقدية المتواجدة بها انتهت وكان يوم العمل  انتهى وموظفي البنك غادروا  المكان، مضيفًا: وستتكرر المأساة نفسها اليوم ونحن مرتبطين بمصاريف وجمعيات.

وأضاف محمد ميمون، موظف من قرى الموهوب، أنه يقطع مسافة حوالي 60 كيلو للذهاب إلى مركز الداخلة ليصرف مرتبه ومع ذلك لم يستطع صرف مرتبه لكثرة الزحام، فما بالك بالموظفات اللاتي يقطن عشرات الكيلو مترات من القرى والنجوع لصرف رواتبهم.

وتساءل إسلام مبروك، هل يعقل أن يكون في مركز كامل به حوالي 33 ألف موظف يعتمدون على ماكينة واحدة لصرف مرتباتهم؟ بالرغم من تباعد القرى عن بعضها كما أن جميع المصالح الحكومية لا تخلو من السيدات ومعظمهن لهن ظروف خاصة.

واستنكر أحمد حسن، موظف بالإدارة الصحية بالداخلة، صمت المسؤلين عن المعاناة التي يتكبدها الموظفين نهاية كل شهر علمًا بأن قرار صرف الرواتب عن طريق الصراف الألي أعلن منذ عدة شهور.

وناشد الموظفون اللواء محمود عشماوي محافظ الوادي الجديد بضرورة التدخل وتوفير أكثر من ماكينة صرف ألي في القرى والنجوع حتى يتسنى للموظفين صرف مرتباتهم بدلًا من المعاناه التي يتكبدها الموظفون بصفة شهرية.

ومن جانبه أكد المهندس سيد محمود، رئيس مركز ومدينة الداخلة، التنسيق مع المحافظة لتركيب 4 ماكينات صرف ألي وجارٍ تشكيل لجان لتحديد أماكن تركيبها.

اقرأ أيضًا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان