رئيس التحرير: عادل صبري 03:41 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

غدًا.. عمومية طارئة لتمريض بورسعيد لإقالة نقيب الفرع

غدًا.. عمومية طارئة لتمريض بورسعيد لإقالة نقيب الفرع

أخبار مصر

الدكتورة كوثر محمود- نقيب عام التمريض

غدًا.. عمومية طارئة لتمريض بورسعيد لإقالة نقيب الفرع

بسمة عبدالمحسن 01 يونيو 2015 09:16

وافق مجلس النقابة الفرعية للتمريض بمحافظة بورسعيد على عقد جمعية عمومية طارئة غدًا الثلاثاء لسحب الثقة من كمال محمد نجيب، رئيس النقابة الفرعية، بناءًا على طلب موقع من 400 عضوًا اعتراضا على سوء إدارته للنقابة وإنفراده بالقرار دون الرجوع للمجلس والجمعية العمومية.  

وقال مجلس النقابة الفرعية للتمريض بمحافظة بورسعيد في بيانه اليوم، إن رئيس النقابة الفرعية أساء إدارة شئون النقابة مرتكبًا مخالفات جسيمة، كما ينفرد بالقرار دون الرجوع للمجلس فيما يخص شئون الأعضاء وما يتعلق بالموارد المالية للنقابة الفرعية.

وكشف المجلس أن نقيب الفرع تورط في شبهات مالية تتعلق بالخدمات التي تقدمها النقابة، مشيرًا إلى أن نقيب الفرع لم يقدم أي خدمات ملموسة للأعضاء في المحافظة من خلال النقابة.

وأضاف أن النقابة العامة اتخذت كافة الإجراءات القانونية في التحقيق فيما ورد في شكوى أعضاء مجلس النقابة الفرعية المستقلين ضد نقيب الفرع.

وأوضح استدعاء نقيب بورسعيد للتحقيق فيما نسب إليه من مخالفات لكنه أصر على عدم التحقيق معه بادعاء أنه غير متورط في أي مخالفات.

واتهم المجلس نقيب الفرع باستغلال منصبه وجمع أموال دون أي ضوابط متبعًا أساليب التهديد مع أعضاء الجمعية العمومية بانضمامه لتمرد التمريض.

ومن جانبها قالت الدكتورة كوثر محمود، نقيب التمريض، إنها أحالت ملف بمخالفات نقيب فرع بورسعيد إلى النيابة العامة والجهاز المركزي للمحاسبات للكشف عن المخالفين وتقديمهم للقضاء.        

وصرحت بأن مجموعة تمرد التمريض ممرضين وممرضات غير أسوياء أخلاقيًا ومعظمهم مفصول من عملهم لسوء سلوكهم، مشيرة إلى أنهم يحاربون هيئات التمريض لمصالح خاصة.

 

اقرأ أيضًا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان