رئيس التحرير: عادل صبري 11:12 مساءً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

محلب: السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد بخلق فرص تنموية حقيقية

محلب: السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد بخلق فرص تنموية حقيقية

أخبار مصر

الرئيس عبد الفتاح السيسي والمهندس إبراهيم محلب

محلب: السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بالصعيد بخلق فرص تنموية حقيقية

أ ش أ 01 يونيو 2015 00:07

أكد المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، وجود عددٍ من الفرص الاستثمارية الواعدة لمحافظات الصعيد، وبخاصةً أسيوط، مشيرًا إلى أنَّ الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي اهتمامًا كبيرًا بمحافظات الصعيد، من خلال خلق فرص حقيقية للتنمية البشرية والزراعية والصناعية والاستثمارية؛ للنهوض بمحافظات الصعيد، وخلق فرص عمل حقيقة لأبناء هذه المحافظات.

 

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقد بديوان عام محافظة أسيوط، بحضور المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، ووزراء التنمية المحلية، والإسكان والمجتمعات العمرانية، والصحة والسكان، والموارد المائية والري، والتضامن الاجتماعي، والنقل المواصلات، والشباب والرياضة، والكهرباء والطاقة المتجدِّدة، ورؤساء المدن والمراكز ومديري المديريات.

 

واستمع رئيس الوزراء إلى المشكلات التي تعانيها محافظة أسيوط، وأهمها القرى الأكثر فقرًا، ونقص الخدمات في العديد من المراكز والقرى، واستمع أيضًا إلى مشكلات العشوائيات وخطورتها، والصرف الصحي بالعديد من المراكز بجانب مشكلات المناطق الصناعية ومعوقات الاستثمار .

 

وشدَّد محلب، خلال الاجتماع، على أهمية العمل الجماعي الذي يدفع عجلة الاستثمار، ويعمل على التنمية المستدامة وخلق فرص متكافئة وإتاحة الفرص للمتميزين.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان