رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

أهالي كفر غنام بالدقهلية يطالبون بتركيب خط مياه جديد

أهالي كفر غنام بالدقهلية يطالبون بتركيب خط مياه جديد

أخبار مصر

ازمة مياه الشرب

أهالي كفر غنام بالدقهلية يطالبون بتركيب خط مياه جديد

سارة حامد 31 مايو 2015 12:34

طالب أهالى قرية كفر غنام التابعة لمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية المسؤولين بتركيب خط مياه جديد بالقرية بسبب ضعف مياه الشرب وإنقطاعها لفترات طويلة.

واشتكى الأهالي لـ "مصر العربية" انقطاع المياه المستمر،  يقول سعيد حسن: "نعانى مرارا وتكرارا من أزمة انقطاع مياه الشرب لفترات تتعدى الأسبوع وهو ما لا يستطيع الأهالى تحمله وخاصة الأطفال، مشيرًا إلى أن المياه هى الشيء الوحيد الذى لا يمكن  الاستغناء عنه فيحتاجونها فى الطهى والإستحمام والغسيل.

 

وأكد على محروس أحد أهالى القرية أن السبب فى انقطاع وضعف مياه الشرب هو ضعف خط المواسير، فالقرية التى يبلغ عدد سكانها  34 ألف نسمة، وهو عدد ليس بالقليل فمن المفترض أن تزود بخطيب إضافيين بدلا من تواجد خط واحد للمياه بها .

 

واستنكرت منال عبد الله – ربة منزل، تجاهل المسؤولين لهم بسبب انقطاع المياه بشكل مستمر ما يشكل أعباء عليها، مشيرة إلى أنها لا تعرف أن تطهى الطعام أو تغسل الملابس وكذلك لا يجدون مياه للشرب مناشدة المحاسب حسام الدين أمام محافظ الدقهلية بحل تلك الأزمة.


من جانبه أكد مصدر مسؤول بشركة مياه الشرب رفض ذكر اسمه بالدقهلية أنه سيتم معاينة خط الطرد فى القرية، وإذا كانت تحتاج لخط مياه آخر سيتم تركيبه بعد عمل المعاينة اللازمة 

 

اقرأ أيضًا:

وزير الإسكان: محطة مياه "العاشر" تدخل الخدمة نهاية يونيو

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان