رئيس التحرير: عادل صبري 06:06 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح معرضًا للسلع الرمضانية

بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح معرضًا للسلع الرمضانية

أخبار مصر

محافظ البحيرة خلال إفتتاح معرض سلع رمضان

يستمر حتى عيد الفطر

بالصور.. محافظ البحيرة يفتتح معرضًا للسلع الرمضانية

وفاء السعيد 30 مايو 2015 13:48

افتتح الدكتور محمد سلطان، محافظ البحيرة، اليوم السبت معرض السلع الغذائية ومستلزمات شهر رمضان وعيد الفطر المبارك الذي تنظمه جمعية إرشاد وحماية المستهلك تحت إشراف الغرفة التجارية بالتنسيق مع مديرية التموين ومباحث التموين وجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة بأرض المعارض بدمنهور.

 

يستمر المعرض حتى عيد الفطر بمشاركة 13 شركة عارضة من كبرى شركات المواد الغذائية وشركة مضارب البحيرة حيث يشتمل المعرض على العديد من منتجات المواد الغذائية واللحوم بأنواعها والأدوات المنزلية والملابس والمصنوعات الجلدية بأسعار المصنع وسعر الجملة.


تفقد المحافظ السلع المعروضة وتأكد من جودة السلع وأسعارها التنافسية التي ترضي أذواق جمهور المستهلكين، مشيرًا إلى أنه سيتم افتتاح معرض آخر بكفر الدوار خلال هذا الأسبوع بالإضافة إلى المنافذ الموجودة بالمراكز والمدن للتيسير على المواطنين وكذا منافذ القوات المسلحة لبيع اللحوم ومشتقاتها.

 

وأكد على قيام المحافظة بالمتابعة المستمرة لأسعار السلع وجودتها بالإضافة إلى تخصيص رقم 114 على التليفون الأرضي لتلقى شكاوى المواطنين في هذا الشأن.

 
 حضر الافتتاح فتحي عبد الغنى السكرتير المساعد وفتحي مرسي، رئيس الغرفة التجارية ورئيس مدينة دمنهور والمستشار العسكري ومديري مديريات الصحة والتموين ومباحث التموين.

 


 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان