رئيس التحرير: عادل صبري 03:46 صباحاً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خلافات بين محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة بسبب 10 محال تجارية

خلافات بين محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة بسبب 10 محال تجارية

أخبار مصر

محافظ كفرالشيخ

خلافات بين محافظ كفر الشيخ ورئيس الجامعة بسبب 10 محال تجارية

اشرف عبدالحميد 29 مايو 2015 22:15

 

أوضح الدكتور أسامه حمدي عبدالواحد، محافظ كفرالشيخ، لـ"مصر العربية"، اليوم الجمعة، أن حقيقة بناء 10 محلات تجارية أمام جامعة كفرالشيخ مملوكه لمجلس المدينة ولاعلاقة للجامعة بها.


وقال إن المحلات ستقدم خدمات لوجستيه للجامعة وايجاد فرص عمل للشباب وسيتم إيجار المحل الواحد ب10 الاف جنيه شهريا رغم أن تكلفة بناءها لن تتجاوز 400 ألف جنيه بغرض ايجاد موارد لرصف وتجميل شوارع مدينة كفرالشيخ من إيرادات المحلات.

واستنكر المحافظ غضب رئيس الجامعة من قيام مجلس المدينة باستغلال املاكة فى منفعه عامة تدر أموالا لتنمية ورصف الشوارع بدلا من تركها بلا قيمة

ونوه المحافظ إلى أن المحلات ستؤجر بموجب عقد على نوع النشاط الذى سيمارسه المستأجرون وتكون لها علاقة بطلاب الجامعة مثل تصوير المستندات ومطاعم ومكتبات وخلافه.

وكان الدكتور ماجد القمرى، رئيس جامعة كفرالشيخ، قد أتهم المحافظ ورئيس المدينة بالسعى للاستيلاء على الميدان المواجه لبوابة الجامعة وتحويله إلى سويقه بعد أن تم عمل أساسات ليلة أمس الخميس لإقامة 10 محلات تجارية لتشغيل الشباب

ووصف القمرى القرار بالكارثى نظرا لأن المكان حرما للجامعة وسيتحول لبؤره للبلطجة والمخدرات.

وقال إن البحوث الزراعية تقدمت ببلاغ ضد المحافظ ورئيس المدينة، والجامعة أنفقت على تجميل المنطقة ورصف الطريق من حسابها الخاص.


 

 
اقرأ أيضا
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان