رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

شاهد مسيرة الأولتراس قبل الحكم في مذبحة استاد بورسعيد

شاهد مسيرة الأولتراس قبل الحكم في مذبحة استاد بورسعيد

أخبار مصر

مسيرة أولتراس بورسعيد

شاهد مسيرة الأولتراس قبل الحكم في مذبحة استاد بورسعيد

هشام العيسوي 29 مايو 2015 20:20

نظم عدد من جماهير أولتراس النادي المصري ببورسعيد "جرين إيجلز"، مسيرة عقب صلاة العشاء، اليوم الجمعة، من أمام مسجد مريم بحي المناخ، إلى شوارع المحافظة الحيوية، وذلك قبل النطق بالحكم على المتهمين في أحداث استاد بورسعيد غدًا.

وجاءت المسيرة تحت شعار "يوم الوفاء لأصدقاء المدرج " لمؤازرة زملائهم المحبوسين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"مذبحة ستاد بورسعيد"، والتي مقرر صدور أحكامها صباح الغد من محكمة جنايات بورسعيد والمنعقدة بأكاديمية الشرطة، والتي سبق وأن أحال رئيس المحكمة فيها أوراق 11 متهمًا لفضيلة المفتي لإبداء الرأي.

ورفعوا لافتات مكتوب عليها عبارات أبرزها "كفاية ظلم، براءة المظلومين ، البراءة لحمص ، الحرية لمحمد قوطة ، الحرية لأبناء المدرج ، جريمتي إنتمائي ، العدل في بلدي غائب ، وطول ما فينا الروح أخواتنا مش هاتروح".
 

كانت بورسعيد قد شهدت منذ الصباح توافد تشكيلات أمنية مشددة تمركزت بالمناطق الحيوية بالمنطقة المحيطة بسجن بورسعيد العمومي بلغت 6 تشكيلات بالإضافة الي القوات الخاصة تحسبا لرد فعل الجماهير عقب الأحكام التي سوف تصدر بحق المتهمين صباح غد السبت.

ومن جانبه أكد أشرف العزبي، محامي هيئة الدفاع عن المتهمين لـ"مصر العربية" أن أحكام الغد بعدها درجة أخري من التقاضي وهي محكمة النقض، وليست نهاية المطاف.

 

 

 شاهد الفيديو..

 

  

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان