رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فالكون تتقدم بمقترح لتأمين أبراج الكهرباء

فالكون تتقدم بمقترح لتأمين أبراج الكهرباء

أخبار مصر

حريق في برج كهرباء

فالكون تتقدم بمقترح لتأمين أبراج الكهرباء

وكالات 29 مايو 2015 12:51


كشف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "فالكون" للحراسات شريف خالد، إلى أن "شركته تقدمت بمقترح لوزارة الكهرباء والطاقة، يشمل خطة تأمينية لأبراج الكهرباء".


يأتي ذلك في الوقت الذي تتفاقم فيه ظاهرة استهداف أبراج الكهرباء في العاصمة والمحافظات المختلفة، من قبل مجموعات تنظيم الإخوان الإرهابي، وهو ما استدعى قيام وزارة الكهرباء والطاقة بدراسة شتى السبل لتأمين تلك الأبراج، لمواجهة إرهاب الإخوان.


وأضاف في تصريحات خاصة لـ 24، أن "أبراج الكهرباء على مستوى الجمهورية تتراوح بين 170 ألف وحتى 200 ألف برج، وأرسلت الشركة الأسبوع الماضي تصوراً عن خطة تأمينية، ولم تتلق رداً من قبل وزارة الكهرباء بعد، والتي تقوم بدراسة العرض".

ولفت إلى أن "المقترح يعتمد على استخدام أجهزة وآليات فنية حديثة لحماية الأبراج، بالإضافة إلى الاستعانة بالعنصر البشري في تأمين الأبراج كذلك، لحماية المنشآت بصورة ذكية متطورة، وكذلك الحفاظ على أرواح العاملين".

وحول تجربة الشركة في تأمين الجامعات المصرية، قال العضو المنتدب إن "تأمين الجامعات الذي تولته فالكون مع بداية العام الدراسي الحالي يسير على أكمل وجه، ولا يوجد مشكلات، كما أن فالكون استطاعت بالتعاون مع الأمن الإداري وإدارة الجامعة والداخلية المصرية، أن تؤمن الجامعات، وستقوم فالكون بإصدار بيان كامل توضح عملها خلال العام الدراسي في الجامعة".

فيما أشار إلى أن تجديد التعاقد مع الجامعة أمر لا تحدده فالكون، ولكن مع نهاية العام سيتم تحديد هذا الأمر من قبل الجامعات، مشيراً إلى أن العاملين بالشركة يتعرضون للعديد من المشاكل والأزمات، والتهديد المستمر، إلى جانب الضرر الشخصي.

اقرأ أيضًا:

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان