رئيس التحرير: عادل صبري 06:19 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق مسيرة مؤيدة لمرسي إلى المخابرات الحربية

انطلاق مسيرة مؤيدة لمرسي إلى المخابرات الحربية

أخبار مصر

مسيرة مؤيدة لمرسي

انطلاق مسيرة مؤيدة لمرسي إلى المخابرات الحربية

أ ش أ 20 يوليو 2013 03:34

أعلنت المنصة الرئيسية المقامة بميدان رابعة العدوية الذي يعتصمون به منذ 28 يونيو الماضي عن انطلاق مسيرة إلى مقر جهاز المخابرات الحربية مساء أمس الجمعة. 

تأتي هذه المسيرة في إطار المطالبة بالإفراج عن الرئيس المعزول محمد مرسي، حيث كانت مسيرات قد انطلقت في وقت سابق من رابعة العدوية إلى شارع صلاح سالم وقصر الاتحادية ومقر جهاز الأمن الوطني بمدينة نصر. 

من جهة أخرى ألقت طائرات مروحية تابعة للقوات المسلحة بيانات على المعتصمين في رابعة العدوية تحذرهم فيها من اللجوء للعنف وتدعوهم للنجاة بأنفسهم.


وكانت مسيرات مؤيدة للرئيس المعزول تحركت مساء الجمعة نحو مقار وأماكن حيوية بالقاهرة، بينها مقار إعلامية وأمنية مثل وزارتي الدفاع والداخلية ونادي الحرس الجمهوري الذي شهد أحداث دموية مؤخرا.

وفي الوقت الذي دعا فيه "التحالف الوطني لدعم الشرعية" المؤيد لمرسي لمظاهرات حاشدة في مختلف ميادين مصر الجمعة  في اطار ما أسماها "جمعة كسر الانقلاب"، دعت حركة تمرد التي قادت مظاهرات 30 يونيو الماضي وأعقبها تدخل الجيش للاطاحة بمرسي في 3 يوليو الجاري لمظاهرات مقابلة تحت اسم "جمعة العبور والنصر" تتركز أساسا في ميدان التحرير بوسط القاهرة وأمام قصر "الاتحادية" الرئاسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان