رئيس التحرير: عادل صبري 05:19 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مقاتلات حربية تخرق حاجز الصوت في سماء القاهرة

مقاتلات حربية تخرق حاجز الصوت في سماء القاهرة

الأناضول 19 يوليو 2013 19:09

خرقت طائرات حربية مصرية، عصر اليوم الجمعة، حاجز الصوت في سماء القاهرة، بحسب ما ذكره شهود عيان.

 

وأفادت وسائال إعلام، أن الطائرات حلقت فوق مناطق مختلفة من القاهرة من بينها "ميدان النهضة"، غرب القاهرة، والذي يعتصم فيه مؤيدون للرئيس المصري المعزول محمد مرسي.

 

وأعلن مسؤول أمني مطار القاهرة الدولي إغلاق الملاحة الجوية بالمطار وتوقف استقبال وإقلاع الرحلات لمدة ساعتين بعد عصر اليوم استجابة لطلب الجيش حيث تجري القوات الجوية تدريبات بالمنطقة.

 

وقال المسؤول إن القوات الجوية قامت بإبلاغ مطار القاهرة الدولي بغلق المجال الجوى من عصر اليوم لإجراء بعض التدريبات والعروض بمناسبة الذكرى الأربعين لحرب 6 أكتوبر التي وافقت بالتاريخ الهجري العاشر من رمضان وخاضتها مصر وسوريا ضد إسرائيل.

 

يأتي ذلك في وقت تجمعت فيه حشود ضخمة لمؤيدي مرسي في ميداني رابعة العدوية (شرقي القاهرة) ونهضة مصر (غرب العاصمة)، بعد صلاة الجمعة اليوم في مليونية "كسر الانقلاب"؛ للمطالبة بعودة مرسي إلى منصبه.

 

 كما تجمعت عصر اليوم أعداد قليلة من الرافضين لعودة مرسي في ميدان التحرير، بقلب القاهرة، استعداد للمشاركة في مليونية "النصر والعبور".  

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان