رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الاثنين 22 أكتوبر 2018 م | 11 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ القصوى

مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ القصوى

أخبار مصر

مطار القاهرة

بالتنسيق مع الجيش والشرطة..

مطار القاهرة يعلن حالة الطوارئ القصوى

محمود محمد 19 يوليو 2013 13:12

أعلنت سلطات الأمن بمطار القاهرة الدولي، حالة الطوارئ القصوى اليوم الجمعة بالتزامن مع الحشود والمسيرات التى تشهدها الميادين المصرية لمعارضى ومؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى وترديد بعض دعوات العنف من مؤيديه.

 


صرح اللواء مجدى اليسرى مدير شرطة ميناء القاهرة الجوى، بتشديد الإجراءات الأمنية بجميع مداخل ومخارج مطار القاهرة عبر كمائن مرورية متحركة بالتنسيق مع القوات المسلحة والاستعانة بالمدرعات التابعة للجيش تحسبا لأى ظروف، لتفتيش كافة السيارات المتوجهة إلى مطار القاهرة، والتأكد من شخصية راكبى السيارة فى إطار الخطة الأمنية المشتركة مع القوات المسلحة .


 
فى الوقت الذى تم فيه تشكيل غرفة عمليات تضم كافة الأجهزة العاملة بالمطار لمتابعة الحالة الأمنية بكافة أرجاء المطار والصالات، وتزويد كافة الصالات بشاشات وكاميرات مراقبة.


وانتشر رجال الشرطة السريون من المباحث الجنائية بمواقف انتظار السيارات، والاستعانة بالكلاب البوليسية المدربة على الكشف عن المفرقعات، وتأمين الأماكن الحيوية كبرج المراقبة الجوية، ومركز الملاحة ووزارة الطيران، وصالات المودعين والمستقبلين.

 

كما تم تأمين جميع المداخل والمخارج الواقعة بالمطار، مع التدقيق فى جنسيات القادمين إلى البلاد للتأكد من أن الراكب ليس مطلوبًا أو مدرجًا على قوائم الترقب فى السفر، والوصول.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان