رئيس التحرير: عادل صبري 06:17 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

4 قتلى في حريق ضخم بـ 5 مزارع متجاورة بالغربية

4 قتلى في حريق ضخم بـ 5 مزارع متجاورة بالغربية

أخبار مصر

حريق ضخم

4 قتلى في حريق ضخم بـ 5 مزارع متجاورة بالغربية

أ ش أ 17 مايو 2015 22:44

لقي أربعة أشخاص مصرعهم، فيما أصيب خمسة آخرون، إثر حريق، أسفر أيضًا ع نفوق 32 رأس ماشية وستة من الماعز، بمركز السنطة بمحافظة الغربية. 

 

وتلقَّى اللواء عبد الحميد عبد العظيم، مدير أمن الغربية، إخطارًا بنشوب حريق بمزرعة ماشية بعزبة أبو سليمان، بمركز السنطة، ملك سمير الخضري السيد، فانتقلت القيادات الأمنية وست سيارات إطفاء، حيث تمت السيطرة على الحريق وإخماده بمشاركة عدد من سيارات الإطفاء. 

 

وتبيَّن نشوب الحريق بمزرعة ماشية مسقوفة بالأخشاب والبوص والمخلفات الزراعية، على مساحة أربعة قراريط، واحترقت محتوياتها، نتيجة حدوث ماس كهربائي من الأسلاك المارة أعلى المزرعة، ونتج عن ذلك وفاة صاحب المزرعة، واثنين آخرين وربة منزل.

 

يأتي هذا فيما تم التحفظ على الجثث بمشرحة مستشفى السنطة المركزي، بينما أصيب خمسة أشخاص، تم نقلهم إلى مستشفى طنطا الجامعي لإسعافهم. 

 

وامتدت النيران للمزرعة المجاورة، ملك مواطن يدعى عبد الله، واحترقت محتوياتها، وأدَّى إلى نفوق ستة رؤوس ماعز، وانتقلت النيران إلى مزرعة ملك المواطن "سعد. ذ"، واحترقت محتوياتها ونفق ستة رؤوس ماشية، وإلى مزرعة "عزت. ذ"، لكنها كانت خالية من الحيوانات، واحترقت محتوياتها، ومزرعة خالية من الحيوانات ملك "فيصل. ج"، واحترقت محتوياتها. 

 

وتحرَّر عن الواقعة، المحضر رقم 3660 إداري المركز، تمهيدًا للعرض على النيابة العامة، لتولي التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان