رئيس التحرير: عادل صبري 03:57 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

ردًا على حادث العريش.. رئيس محكمة الإسكندرية: الرد بالقانون

ردًا على حادث العريش.. رئيس محكمة الإسكندرية: الرد بالقانون

أخبار مصر

جانب من الجنازة

ردًا على حادث العريش.. رئيس محكمة الإسكندرية: الرد بالقانون

رانيا حلمي 17 مايو 2015 14:02

قال المستشار سعد السعدني رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، إن الحادث الذي راح ضحيته 3 قضاة، لم ينل من عزيمة القضاة بل ضاعف زاد من قوتهم، مؤكدًا أن الرد سيكون بالقانون.

 

وأضاف السعدني في تصريحات صحفية، خلال تشييع جنازة المستشار مجدي محمد رفيق مبروك، أحد ضحايا الحادث من مسجد سيدي جابر الشيخ في الإسكندرية اليوم، إلى مقابر العمود،  أن الحادث مصاب للقضاء المصري وإغتيال لدولة القانون بأكملها.

 

شارك في تشييع الجنازة كلًا من اللواء محمد الشرقاوي مدير أمن الإسكندرية، وعدد من أعضاء الهيئات القضائية، بينهم المستشار سعد السعدني رئيس محكمة الإسكندرية الابتدائية، المستشار عبد العزيز أبو عيانة رئيس نادي القضاة بالإسكندرية، بينما تغيب محافظ الإسكندرية"هاني المسيري" عن الجنازة.

 

وأطلق مجهولون النار، أمس السبت، على سيارة تضم عدد من المستشارين عقب خروجهم من محكمة العريش شمال سيناء، وذلك عقب إحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسي إلى مفتي الجمهورية وعدد من قيادات الإخوان للبت في إعدامهم في قضية اقتحام السجون.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان