رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور.. المئات يودعون المستشار مجدى مبروك فى جنازة شعبية بالإسكندرية

بالصور.. المئات يودعون المستشار مجدى مبروك فى جنازة شعبية بالإسكندرية

أخبار مصر

والد المستشار جالسا بجوار جثمانه

فى غياب المحافظ وحضور القضاة

بالصور.. المئات يودعون المستشار مجدى مبروك فى جنازة شعبية بالإسكندرية

محمود فخرى 17 مايو 2015 11:33

 

شيع المئات ظهر اليوم الأحد، جنازة المستشار مجدى محمد رفيق مبروك" 32 سنة"عضو اليمين بدائرة جنح مستأنف العريش، والذى لقى مصرعه، أمس، فى هجوم مسلح على سيارة يستقلها قضاة بمدينة عريش بشمال سيناء.

 

وخرج الجثمان  ملفوفا بعلم مصر، عقب صلاة الجنازة بمسجد سيدى جابر الشيخ، قبل أن يتم نقله الى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بالعمود بمنطقة كرموز وسط الإسكندرية محمولا على الأكتاف.

 

شارك فى الجنازة عدد كبير من قضاة الإسكندرية تقدمهم المستشار عبد العزيز أبو عيانة، رئيس نادى قضاة الإسكندرية، والمستشار سعد السعدني، رئيس محكمة الإسكندرية الإبتدائية.

 

ومن قيادات مديرية أمن الإسكندرية، شارك اللواء محمد الشرقاوى، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسكندرية، بينما غاب عن الحضور هانى المسيرى، محافظ الإسكندرية.

 

وأصيب أقارب وزملاء المستشار بحالة من الصدمة خلال جنازته، وودعوه بالدموع والبكاء الهستيرى، فيما شارك والد الشهيد فى الجنازة لتوديع نجله إلى مثواه الأخير.

كان مسلحون قد شنوا هجوما على أتوبيس قضاة بالعريش، أسفر عن مقتل كل من المستشار عبد المنعم مصطفى عثمان "45 سنة"، والمستشار مجدى محمد رفيق مبروك 32" سنة"، والمستشار مروان محمد " 30 سنة" وإصابة آخرين.

 

يشار إلى أن المستشار مجدى مبروك، لديه بنت عمرها"3 سنوات"، وعمر"عام واحدا".

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان