رئيس التحرير: عادل صبري 04:47 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشديدات أمنية بمحيط مجمع محاكم الإسماعيلية

تشديدات أمنية بمحيط مجمع محاكم الإسماعيلية

أخبار مصر

تشديدات أمنية بمحيط مجمع محاكم الإسماعيلية

عقب نقل محاكمات شمال سيناء للمحافظة

تشديدات أمنية بمحيط مجمع محاكم الإسماعيلية

ولاء وحيد 17 مايو 2015 10:32

فرضت أجهزة الأمن بالإسماعيلية، اليوم الأحد، إجراءات أمنية مشددة على مداخل ومخارج مجمع المحاكم بالإسماعيلية وعززت من إجراءات التفتيش داخل المجمع، وتم وضع سواتر حديدية على جوانب أسوار المجمع.

 

وقالت مصادر أمنية بالإسماعيلية لـ "مصر العربية" إن الإجراءات الأمنية تم تشديدها وذلك تزامنًا مع حادث الهجوم على سيارة لقضاة ووكلاء نيابة بالعريش أمس ومع صدور قرار من وزارة العدل بنقل محاكمات شمال سيناء إلى محاكم الإسماعيلية.
 

وفي سياق متصل نعى المستشار سرى الجمل، رئيس محكمة استئناف الإسماعيلية، شهداء الواجب، قضاة محكمة شمال سيناء الابتدائية، وقال "ننعى القضاة الشرفاء الذين استشهدوا في عمل إرهابي خسيس، تغمدهم الله بواسع رحمته وألهم أسرهم وذويهم والأسرة القضائية الصبر والسلوان.

 

 وأضاف أن قضاء مصر سيظل شامخًا في سبيل تحقيق العدالة وأمانة الحق وسيادة القانون.

 

واغتال مسلحون ملثمون، استقلوا دراجات بخارية، ثلاثة قضاة، بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، أثناء ذهابهم إلى محكمة العريش، قادمين من محافظة الإسماعيلية.
 

وجاء الهجوم بعد ساعات قليلة من قرار محكمة جنايات القاهرة، بإحالة أوراق الرئيس المعزول، محمد مرسي، ومتهمين آخرين، إلى مفتي الجمهورية، لبيان الرأي الشرعي في إعدامهم، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"اقتحام السجون"، وحدَّدت جلسة الثاني من يونيو للنطق بالحكم.
 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان