رئيس التحرير: عادل صبري 06:20 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

اليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

اليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

أخبار مصر

لجنة امتحانات ـ أرشيفية

وسط ترتيبات أمنية مشددة

اليوم.. بدء امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ

اشرف عبدالحميد 17 مايو 2015 08:08

يؤدى طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، امتحان نهاية العام اليوم الأحد، في 293 لجنة على مستوى المحافظة تضم 47 ألف و714 طالبًا وطالبة للتعليم العام و10 لجان للتعليم المهني تضم 1047 طالبًا وطالبة.

 

 يأتي ذلك وسط ترتيبات أمنية مشددة حول المدارس لمنع محولات الغش وأي أعمال عنف ويستمر الامتحان حتى يوم الخميس المقبل الموافق 21 مايو.

 
يبدأ الامتحان اليوم الأحد بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الحادية عشرة والنصف ومادة التربية الدينية من الساعة الثانية عشرة للساعة الواحدة والنصف.


ويؤدي الطلاب غدًا الاثنين 18مايو،  الامتحان في مادة الدراسات الاجتماعية من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة ومادة التربية الفنية من الساعة الحادية عشرة والنصف للساعة الواحدة والنصف ويوم الثلاثاء 19مايو امتحان مادة اللغة الأجنبية الساعة التاسعة للساعة الحادية عشرة، ومادة الجبر من الساعة الحادية عشرة والنصف للساعة الواحدة والنصف ويوم الأربعاء 20 مايو امتحان مادة الهندسة الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة ومادة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات من الساعة الحادية عشرة والنصف للساعة الثانية عشرة والنصف ويوم الخميس 21 مايو امتحان مادة العلوم من الساعة التاسعة إلى الساعة الحادية عشرة.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان