رئيس التحرير: عادل صبري 06:50 مساءً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فحص 91 من الشاليهات والكافتيريات والورش وضبط 3 قضايا تموينية بالعريش

فحص 91 من الشاليهات والكافتيريات والورش وضبط 3 قضايا تموينية بالعريش

أخبار مصر

قوات شرطة

فحص 91 من الشاليهات والكافتيريات والورش وضبط 3 قضايا تموينية بالعريش

أ ش أ 17 مايو 2015 00:08

واصلت الأجهزة الأمنية بمحافظة شمال سيناء، السبت، فحص الشاليهات والشقق المفروشة والكافتيريات والورش لضبط المخالفات والعناصر المشتبه فيها.

 

وأكد مصدر بمديرية أمن شمال سيناء، أنَّه يتم فحص الشاليهات والشقق المفروشة والعمارات السكنية، بحثًا عن المشبوهين والعناصر المتورطة في الاعتداء على قوات الأمن والمنشآت، والتركيز على العمارات السكنية المحيطة بالمقرات الأمنية والشاليهات والشقق المفروشة.

 

وتم فحص 17 ورشة حدادة وخمس ورش كهرباء سيارات ومحلين لبيع الصاج بدائرة قسم شرطة أول العريش، مع فحص 42 شاليهًا و 15 كافتريا ومقهى بدائرة قسم شرطة ثان العريش "بدون مخالفات"، مشيرًا إلى أنه سبق فحص آلاف الوحدات السكنية والشقق المفروشة والشاليهات في أحياء ضاحية السلام، والرائد العربي، وضاحية الجيش والريسة ومنطقة البحر، وقد تم ضبط العديد من المخالفات وبعض المشتبه في تورطهم فى الأعمال العدائية ضد القوات.

 

ومن جهة أخرى، في مجال ضبط قضايا التموين، تمكَّن ضباط قسم مباحث التموين، بالاشتراك مع مديرية التموين بالعريش، من ضبط ثلاث قضايا تموينية، لعدم إعلان الأسعار وعدم حمل شهادة جزار، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وتم إحالتها إلى الجهات المعنية لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 

اقرأ أيضًا:

في القلمون.. الفتح يتقدم وحزب الله يتراجع

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان