رئيس التحرير: عادل صبري 02:16 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

محامو سوهاج يعتصمون احتجاجا على ضرب شرطي لزميلهم

محامو سوهاج يعتصمون احتجاجا على ضرب شرطي لزميلهم

أخبار مصر

المحامى المعتدى علية

محامو سوهاج يعتصمون احتجاجا على ضرب شرطي لزميلهم

رضوان الشريف 16 مايو 2015 16:05

دخل محامو محكمة طما الابتدائية بسوهاج في إضراب مفتوح عن العمل اليوم السبت، وامتنعوا عن حضور الجلسات أمام محاكم سوهاج، اعتراضًا على تعدي رئيس مباحث المركز على زميلهم حسن أبو النصر.

وكان المحامى المذكور قد تعرض للاعتداء صباح اليوم على يد رئيس مباحث مركز شرطة طما النقيب أحمد خلف، مما أدى إلى إصابته بكسرٍ فى الذراع، وتم نقله إلى المستشفى المركزى.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2039 وأخطرت النيابة العامة التى باشرت التحقيق فى الواقعة.

وجاء فى مضمون البلاغ: "تعرض المحامى المذكور للاعتداء من رجال الشرطة وأوضح على خلفية مشاجرة بين عائلته وعائلة أخرى ناحية قرية الأربعين بدائرة المركز، تخللها إطلاق نار كثيف.

وأضاف المحامى فى بلاغه أنه عقب فض المشاجرة حضرت الشرطة وحاولت اقتياد زوجة أخية وشقيقتيه دون تهمة أو إذنٍ من النيابة، وفوجئ بسب وشتم من رئيس مباحث المركز، وتطور الأمر إلى قيامه بالتعدى عليه بالضرب، ما أسفر عن إصابته بكسر فى ذراعه.

من جانبهم دخل العشرات من المحامين فى اعتصامٍ مفتوح أمام مبنى المحكمة الابتدائية، وأمام مركز شرطة طما، اعتراضًا منهم على الواقعة، معتبرين ماتعرض له زميلهم من اعتداء، بمثابة إهانة لهم.

ومازال الوضع كما هو حتى هذة اللحظة مما ينذر بوقوع أزمة كبيرة وزيادة إضراب المحامين اعتراضا على تلك الوقائع.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان