رئيس التحرير: عادل صبري 08:41 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

التحقيق في تسريب امتحان الهندسة بإعدادية بني سويف

التحقيق في تسريب امتحان الهندسة بإعدادية بني سويف

أخبار مصر

محافظ بني سويف

التحقيق في تسريب امتحان الهندسة بإعدادية بني سويف

أحمد سيد 16 مايو 2015 12:22

كشف  عزت بيومى وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف اليوم السبت، عن تسريب امتحان الهندسة للشهادة الإعدادية بلجنة مدرسة طلبة عيد الإعدادية المشتركة بقرية دومشيا التابعة لمركز بنى سويف.

وقال بيومى اليوم في تصريحات صحفية إن إحدى اللجان المشرفة على امتحانات الشهادة الإعدادية اكتشفت صباح اليوم، بوجود مظروف الأسئلة بمادة الهندسة مفتوحًا، موضحا أن هذا الأمر لا يعد قانونيا.


وأضاف بيومي أنه خاطب غرفة العمليات والمطبعة السرية باتخاذ اللازم حيال الواقعة التي شهدت تأخر وصول أوراق اﻻمتحان للجان لنحو ساعتين.


ورصد مراسل "مصر العربية" تكدس رؤساء اللجان أمام الإدارات التعليمية بسبب التأخير في تسليم أوراق الامتحانات التي كان مقررا أن يتم تسليمها في الحادية عشر صباحا.  


وكانت امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف شهدت مشكلتين سابقتين، حيث تم إلغاء سؤال "القراءة المتعددة" في اللغة العربية باليوم الأول، ثم إدراج سؤال خطأ في امتحان "الجبر" في اليوم الثالث.

 

من جهته،قرر   بيومي إحالة الوقائع الثلاث للشئون القانونية بالمديرية وإعداد وطباعة الامتحان البديل في "الهندسة" وتوزيعه على الطلاب بجميع اللجان .


بدوره، شدد المستشار محمد سليم "محافظ بني سويف" على سرعة التحقيق في واقعة وجود مظروف امتحانات مادة الهندسة مفتوحا وذلك تمهيدا لاتخاذ الإجرءات القانونية الحاسمة حيال المتسبب فيها ومعرفة أسبابها وملابساتها .

اقرأ أيضا :

تسريب امتحان "الهندسة" للشهادة الإعدادية ببني سويف

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان