رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 صباحاً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

مصر أكتوبر: الحكم على مرسى وقيادات الإخوان دليل على نزاهة القضاء

مصر أكتوبر: الحكم على مرسى وقيادات الإخوان دليل على نزاهة القضاء

سارة حامد 16 مايو 2015 12:06

أشاد محمد مصطفى كشك أمين حزب مصر أكتوبر بالحكم الصادر على الرئيس المعزول محمد مرسي، وعدد من قيادات الإخوان، مؤكدًا أنه دليل على نزاهة المحاكمات وعدالة قضاة مصر الذين لا يرون أمامهم سوى أوراق القضية وأدلة الاتهام ولا يتأثرون بضغوط شعبيه أو إعلامية على حد وصفه.

وأضاف كشك في تصريحات صحفية، أن مرسى ورجاله أخذوا حقهم الكامل في الدفاع عن أنفسهم خلال المحاكمات والعالم كله شاهد على ذلك على الهواء خلال إذاعة تلك المحاكمات.


وأكد كشك أن الحكم جاء ليربط على قلوب أمهات وآباء استشهد أبناؤهم من رجال القوات المسلحة، والشرطة الأطهار وأرامل وأبناء وبنات تيتموا، بيد مرسي ورجاله، ولا يزالون مصرون على إرهاب الناس، موضحًا أن حكم اليوم سيكون فاصلًا وسينهى أحلام تلك الجماعة الإرهابية في السيطرة على هذا الشعب بمحاولات بائسة بحسب قوله.


وتابع: "أن إحالة أوراق الرئيس الإخواني محمد مرسى و104 من قيادات الإخوان إلى فضيلة المفتي أمر طبيعي ونهاية حتمية لرئيس أتته الفرصة ليكون رئيس لأقدم دولة في التاريخ، ويسطر اسمه خلف ملوك ورؤساء عظام حكموا هذا البلد على مدار 7000سنة، وإذا به يكتفى بأن يكون مجرد بوق يعلن للشعب نتائج اجتماعات مكتب إرشاد جماعة إرهابية.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان