رئيس التحرير: عادل صبري 09:36 مساءً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

أخبار مصر

لجنة امتحانات ـ أرشيفية

بدء امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 16 مايو 2015 11:02

بدأت امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية بالإسماعيلية،  صباح اليوم السبت، وأدى 18 ألف و522 ألف طالب وطالبة الامتحان في مادة اللغة العربية في عدد 131 لجنة على مستوى الإدارات المختلفة.

 

وقال المهندس سرور إبراهيم سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، إنه لم يكن هناك أي شكاوى من امتحان اللغة العربية، وهو ما يؤكد أن التعليمات التي أبلغناها إلى واضعي الأسئلة تم تنفيذها بالبعد عن التعقيد والأمور السياسية وان يكون الامتحان من المنهج المقرر للطلاب وتم دراسته فعليً.

 

وأضاف بأنه من خلال تفقده لعدد من لجان امتحان الشهادة الاعدادية بإدارتي التل الكبير والقصاصين، للاطمئنان على امتحان مادة اللغة العربية في اليوم الأول لانطلاق الامتحانات والتي تستمر حتى نهاية الأسبوع، لم يتلق أي شكاوى من الطلاب، وشدد على ضرورة تأمين اللجان وعدم السماح بدخول أي شخص سوى الملاحظين والمراقبين.

 

وأشار سرور خلال تفقده العمل بكنترول المرحلة الابتدائية إلى ضرورة انجاز العمل سريعًا حتى يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية نهاية الأسبوع كما زار المطبعة السرية لمتابعة خطوط السير وخروج أوراق الاسئلة في الوقت المقرر له.

 

من جانبه قال محمود الكيلاني، المتحدث الرسمي للمديرية إن وكيل الوزارة اطمأن على الاستعدادات لامتحانات الدبلومات الفنية والتي تنطلق الأسبوع المقبل، وتفقد الاستراحات الخاصة بالملاحظين والمراقبين ومدى جاهزيتها.

 

 

اقرأ أيضًا:

 

أمن الإسماعيلية: إعادة المصابين بالتسمم إلى سجن المستقبل

بالصور| سائق جرار زراعي: الشغل كان زمان.. وجبر

الإسماعيلية تفعل اتفاقية التوأمة مع إندونيسيا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان