رئيس التحرير: عادل صبري 12:27 مساءً | الاثنين 15 أكتوبر 2018 م | 04 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

سائقو الكبوت يقطعون الطريق بكفرالشيخ لمنع الميكروباص من العمل

سائقو الكبوت يقطعون الطريق بكفرالشيخ لمنع الميكروباص من العمل

أخبار مصر

ارشيفية

سائقو الكبوت يقطعون الطريق بكفرالشيخ لمنع الميكروباص من العمل

اشرف عبد الحميد 16 مايو 2015 09:46

قطع عدد من سائقى "الكبوت" طريق "كفرالشيخ - سيدى سالم" صباح اليوم السبت، من أمام كوبري طلبة، اعتراضا على تنفيذ مرور سيدى سالم لقرار الدكتور أسامة حمدي عبدالواحد محافظ كفرالشيخ بمنع عمل السيارات النصف نقل الغير مرخصة من نقل الركاب من القرى المجاورة للمدينة وإحلال السيارات الميكروباص مكانها وفق خطوط السير الصادرة من المرور.

ومنع السائقون عمل الميكروباص وأنزلوا الركاب عنوة على الطريق أمام كوبرى طلبة، مما عطل وصول الأهالي إلى مدينة سيدى سالم، خاصة أن اليوم هو السوق العمومى لمدينة سيدى سالم كما تعطل طلاب المدارس عن الوصول إلى مدارسهم لأداء امتحانات آخر العام.

ووقعت مشادات كلامية بين السائقين والركاب بسبب التعنت ورفض تمكين الميكروباص من تحميل الركاب، خاصة على طريق سيدى سالم – قرية الورق.

وقال الرائد محمد حسن شمس، مدير مرور سيدى سالم، إنه انتقل على رأس قوة من المرور ومركز الشرطة إلى مكان الواقعة، وتم فتح الطريق أمام حركة سير السيارات وتنظيم عمل السيارات الميكروباص.

وأشار إلى أن خط الورق – سيدى سالم مرخص للعمل عليه 15 سيارة ميكروباص، وقام سائقوا الكبوت بمنعهم من تحميل الركاب إلا بشروطهم فى تحميل سيارة واحدة ميكروباص فى مقابل 4 سيارات كبوت، مما أوقع المشاكل بين السائقين حتى تم التدخل اليوم وإعادة الأمور إلى نصابها وتمكين الميكروباص من عمله وفقا لقرار المحافظ والعميد أشرف عبيد مدير مرور كفرالشيخ.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان