رئيس التحرير: عادل صبري 10:39 مساءً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

القبض على أمين شرطة وآخرين بتهمة تزوير خطابات تعيين بسوهاج

القبض على أمين شرطة وآخرين بتهمة تزوير خطابات تعيين بسوهاج

أخبار مصر

مدير امن سوهاج

القبض على أمين شرطة وآخرين بتهمة تزوير خطابات تعيين بسوهاج

رضوان الشريف 15 مايو 2015 14:47

تمكن ضباط قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بسوهاج من ضبط 3 أشخاص من بينهم أمين شرطة من إدارة البحث الجنائي لقيامهم بالاستيلاء على مبالغ مالية من بعض الأشخاص بدعوى إلحاقهم للعمل بجهات حكومية وتزوير خطابات تعيين.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغًا من قسم مكافحة جرائم الأموال العامة يفيد بتقدم عدد من الأشخاص ببلاغ للقسم يتهمون فيه أمين شرطة وآخرين بالنصب عليهم بغرض تعيينهم بالجهات الحكومية.


وتبين من التحريات بتقدم رجب .ض .ر  27 عاما حاصل على دبلوم و محمود .ر.م  37 عاما سائق و محمد .ع .ع  39 عاما حاصل على الثانوية الأزهرية ويقيمون دائرة قسم ثان سوهاج و مؤمن .م .ع 39 عاما صاحب محل بقالة ويقيم دائرة قسم أول سوهاج يتضررون فيه من إبراهيم .م .ع 45 عاما صاحب ورشة ويقيم بناحية الشعارنة دائرة مركز سوهاج، و على. ا .ع   " وشهرته هانى عليش" 37 عاما عاطل ويقيم بناحية المحامدة البحرية دائرة مركز سوهاج، ورشدى .م .أ 39 أمين شرطة من قوة إدارة البحث الجنائي لقيامهم بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على مبالغ مالية بدعوى إلحاقهم للعمل بجهات حكومية وتزوير خطابات تعيين ومنسوب صدورها لبعض الجهات الحكومية .

 

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2 أحوال قسم الأموال العامة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات .

اقرأ أيضًا:

 


حركة تنقلات فى الهيكل الوظيفى بديوان محافظة سوهاج

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان