رئيس التحرير: عادل صبري 07:48 صباحاً | الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 م | 05 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

محافظ الإسكندرية: تخصيص 150 أتوبيس لمدينة برج العرب

محافظ الإسكندرية: تخصيص 150 أتوبيس لمدينة برج العرب

أخبار مصر

المحافظ خلال اجتماعه بالمستثمرين

محافظ الإسكندرية: تخصيص 150 أتوبيس لمدينة برج العرب

محمود فخرى 14 مايو 2015 11:09

أعلن هاني المسيري، محافظ الإسكندرية، تخصيص 150 أتوبيس حديث لمدينة برج العرب، مشيراً إلى أنه يجرى دراسة توصيل خط قطار أبو قير لبرج العرب، فى إطار البحث عن حلول لمشكلة المواصلات غرب المحافظة.

وأكد "المسيرى" فى تصريحات له، اليوم الخميس، وضع مشكلات المناطق الصناعية فى برج العرب ضمن أولى أولوياته، لدعم وتنمية الاستثمار فى الإسكندرية.

وشدد المحافظ على ضرورة عمل حصر شامل لاحتياجات المنطقة الحرة بالعامرية لتطوير البنية التحتية بها، بالإضافة إلى تطوير وحدة الإسعاف والإطفاء والوحدة الصحية وغيرها.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ اللازم لإستغلال فضلات التصنيع والاستفادة منها، بالإشتراك مع منظمات المجتمع المدني، مطالبا المستثمرين بضرورة الإسراع في تقديم قائمة باحتياجاتهم للمساهمة والاسراع في حلها.

يشار إلى أن المحافظ كان قد عقد اجتماعا مع جمعية المستثمرين بالمنطقة الحرة العامة بالعامرية، بحضور عماد الدين حلمي، رئيس الإدارة المركزية للمنطقة الحرة وعدد من المستثمرين بالمنطقة، وذلك لعرض المشكلات والبحث في مواجهتها وكيفية حلها.

واستعرض المستثمرون مشكلاتهم التى تضمنت عدم وجود وحدات إطفاء ونقطة شرطة خاصة بالمنطقة الصناعية، فضلا عن تهالك وحدة الإسعاف الموجودة بها وعدم وجود أطباء، وانهيار وتهالك المرافق والصرف الصحى والطرق بالمنطقة بالكامل.

 

 

اقرأ أيضا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان