رئيس التحرير: عادل صبري 01:42 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

استنكار لتجاهل أساتذة الصعيد في الشكيل الوزاري

استنكار لتجاهل أساتذة الصعيد في الشكيل الوزاري

أخبار مصر

الدكتور حازم الببلاوي

استنكار لتجاهل أساتذة الصعيد في الشكيل الوزاري

أمل ناصر 18 يوليو 2013 12:45

انتقد أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط، ما أسموه تجاهل الحكومات المتوالية قبل وبعد الثورة في التشكيلات الوزارية، مما أصابهم بالاستياء والغضب الشديد.

 

وقال الدكتور جمال محمد علي عميد كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط، إن تجاهل اختيار أحد أساتذة جامعة أسيوط أو أي جامعة من جامعات الصعيد الذين يمثلون 10 محافظات، تسبب في إصابة أعضاء هيئة التدريس والممثلين الشعبيين بالاستياء والغضب، مستنكراً عودة وزراء سابقين تمت إقالتهم من قبل للوزارة الحالية في التشكيل الجديد، مما يؤكد عدم وجود دقة أو بحث في الاختيار - بحسب تعبيره.

 

وأوضح "جمال" أنه خلال مجلس الجامعة الذي عقد مؤخرا برئاسة الدكتور مصطفي كمال رئيس الجامعة طالب هو وعدد من أعضاء المجلس إصدار بيان من المجلس يتضمن تحفظ مجلس جامعة أسيوط علي تجاهل الأساتذة الأكفاء الذين يقيمون في أسيوط، وينتمون للجامعة من التشكيل الوزاري رغم مشاركة المحافظة في تظاهرات 30 يونيو ووقوع ضحايا من أبناء الجامعة.

 

وأشار إلى أن جامعات الصعيد تضم أكثر من 2500 أستاذ من بينهم 800 بجامعة أسيوط، لم يقم الرئيس باستدعاء أحد منهم لمقابلته خلال التشكيل الوزاري سواء في عهد الإخوان أو بعد انتهاء حكمهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان