رئيس التحرير: عادل صبري 04:18 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

تشكيل لجنة لحصر أصناف الأدوية الناقصة بالإسماعيلية

تشكيل لجنة لحصر أصناف الأدوية الناقصة بالإسماعيلية

أخبار مصر

يس طاهر محافظ الإسماعيلية

تشكيل لجنة لحصر أصناف الأدوية الناقصة بالإسماعيلية

نهال عبد الرءوف 14 مايو 2015 09:07

أصدر اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية قرار بتشكيل لجنة فنية برئاسة السكرتير العام المساعد للمحافظة وتضم فى عضويتها ممثلين لكافة الجهات المعنية لتتولى هذه اللجنة حصر جميع أصناف الأدوية والعلاجات الناقصة للتنسيق مع وزارة الصحة والهيئات المعنية لسرعة تدبيرها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده محافظ الإسماعيلية اليوم مع أعضاء مجلس إدارة جمعية أصدقاء المستشفى العام لبحث ومناقشة عدداً من الموضوعات والمعوقات التى تعترض مسيرة العمل داخل المستشفى إلى جانب عرض المشكلات المتعلقة بالقوى البشرية والعجز فى أطقم الأطباء والتمريض بأقسام العناية المركزة والكلى الصناعى والأطفال والباطنة والجراحة بالإضافة إلى مشكلات النظافة العامة .

وأصدر المحافظ قرارا بتشكيل مجلس أمناء جديد للمستشفى وعرضه على المحافظ لإقراره خلال 72 ساعة على الأكثر، كما أكد على ضرورة إيجاد آلية جديدة لمنظومة النظافة العامة داخل المستشفى والعمل على تطويرها .

وأكد طاهر على ضرورة الاهتمام والتركيز فى تفعيل برامج تطوير المنظومة الصحية بجميع المستشفيات والوحدات الصحية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها والعمل على تحسين ورفع مستوى الآداء للخدمات الطبية والعلاجية التى تقدم للمرضى والمترددين على المستشفيات.

حضر الإجتماع الدكتور هشام الشناوي وكيل وزارة الصحة والدكتور عمر المغربل نقيب أطباء الإسماعيلية ويوسف سهمود رئيس مجلس إدارة الجمعية والدكتور حسين مصطفى مدير المستشفى العام.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان