رئيس التحرير: عادل صبري 04:41 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

"الإسكان": طرح وحدات "المليون وحدة" في أكتوبر والقاهرة الشهر المقبل

الإسكان: طرح وحدات المليون وحدة في أكتوبر والقاهرة الشهر المقبل

أخبار مصر

خالد عباس مساعد وزير الإسكان

"الإسكان": طرح وحدات "المليون وحدة" في أكتوبر والقاهرة الشهر المقبل

عبدالله بدير 14 مايو 2015 07:29


قال المهندس خالد عباس مساعد وزير الإسكان للشؤون الفنيه، إن الوزارة ستطرح وحدات الإسكان الإجتماعي" target="_blank"> الإسكان الإجتماعي "المليون وحدة سكنية" لمحدودي الدخل في مدينتي القاهرة الجديدة وأكتوبر، في بداية شهر يونيو المقبل.


وأضاف عباس لـ"مصر العربية" أنه كان من المقرر طرح الوحدات في الأشهر الثلاثة الماضية، ولكن تم تأجيل الطرح، بسبب مراجعة أوراق المتقدمين في الإعلان الرابع للمشروع، والذي تم طرحه في شهر فبراير الماضي.

وأعلن المهندس صلاح حسن، رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات الإسكان الاجتماعي، الانتهاء من تنفيذ 70 ألف وحدة ضمن مشروع المليون وحدة، وتسلمها من قبل الشركات المنفذة، وتم طرحها في 4 إعلانات.

وأكد حسن أن الوحدات جاري تسليمها للمواطنين تباعًا، حيث تم الإعلان عن المستحقين والفائزين لهذه الوحدات حتى الإعلان الثالث، وجاري إدخال بيانات المتقدمين وإنهاء الإجراءات في الإعلان الرابع.

وأضاف حسن، أنه سيتم الانتهاء من جميع وحدات المنحة الإماراتية بعدد 50 ألف و16 وحدة، بنهاية شهر يوليو المقبل، ليصبح إجمالي الوحدات المنفذة في المشروع حتى يوليو المقبل نحو 120 ألف وحدة، موضحًا أنه سيتم الإنتهاء من تنفيذ 126 ألف وحدة أخرى، بنهاية العام الجاري، ليصبح إجمالي الوحدات المنتهية 246 ألف وحدة سكنية في جميع المدن الجديدة والمحافظات.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان