رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 مساءً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور..وقفة بالقنطرة غرب احتجاجا على خطف تاجر

بالصور..وقفة بالقنطرة غرب احتجاجا على خطف تاجر

أخبار مصر

جانب من الوقفة

بالصور..وقفة بالقنطرة غرب احتجاجا على خطف تاجر

نهال عبد الرءوف 13 مايو 2015 15:41

نظم العشرات من تجار مدينة القنطرة غرب التابعة لمحافظة الإسماعيلية اليوم الأربعاء وقفة بمنطقة السوق التجارى بشارع التحرير للتنديد بخطف أحد التجار ويدعى "تاج الدين علام" من قبل مجهولين وطلب فدية مقابل اطلاق سراحه، وعدم تمكن الأجهزة الأمنية من التوصل إلى الخاطفين والقبض عليهم.

وأغلق التجار محلاتهم واعتصموا أمامها، كما اصطفوا أمام معرض "التاج الذهبى" المملوك للتاجر الذى تم اختطافه، ووضعوا لافتات تحمل صور التاجر المختطف دون عليها عبارات "استغاثة لسيادة الرئيس حياتنا فى خطر"، "اغيثونا من مافيا خطف التجار"، "11 حالة خطف من القنطرة"، "وحشتنا يا حاج تاج علام"، معربين عن غضبهم من انتشار حالات الخطف للتجار بالمدينة وتحريرهم مقابل دفع مبالغ مالية كبيرة.

وقال إبراهيم أبو زيد أحد التجار بأن الحاج تاج تم اختطافه من قبل ملثمين وتحت تهديد السلاح من أمام منزله منذ نحو 9 أيام، وطالب المختطفون فدية قدرها 10 ملايين جنيه، وحتى الآن لم تتمكن الأجهزة الأمنية حتى الآن من التوصل للخاطفين وإنقاذ حياة "الحاج تاج".

وتابع بأن حالات خطف التجار ذات على مدار العاميين الماضيين، وانتشرت بشكل كبير داخل المدينة، مطالبا بضرورة تكثيف التواجد الأمنى على مداخل المدينة التى يستغلها الخارجين عن القانون، والهروب دون إلقاء القبض عليهم.

من جانبه قال محمود عبد العزيز تاجر بأن واقعة خطف الحاج تاج ليست الأولى، فقد سبقها 11 حالة اختطاف لعدد من التجار بالمدينة، الأمر الذى أثار حالة من الرعب والخوف لدينا خاصة وأن التجارة هى مصدر رزقنا الوحيج، فضلاً عن انتشار البلطجة وسرقة المحلات على مرآى ومسمع من الجميع دون أى تحرك من الأجهزة الأمنية.

وناشد التجار الرئيس عبد الفتاح السيسى ووزير الداخلية بالتدخل لوقف عمليات خطف تجار القنطرة والتى انتشرت خلال الفترة الأخيرة، وسببت حالة من الذعر لدى التجار وذويهم.

 

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان