رئيس التحرير: عادل صبري 01:43 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

انطلاق فعاليات مؤتمر طب وجراحات القلب برعاية وزير الداخلية

انطلاق فعاليات مؤتمر طب وجراحات القلب برعاية وزير الداخلية

أخبار مصر

اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية

انطلاق فعاليات مؤتمر طب وجراحات القلب برعاية وزير الداخلية

مصر العربية 12 مايو 2015 22:56

تنطلق، اليوم الأربعاء، فعاليات المؤتمر السنوي الأول لطب وجراحات القلب بالتعاون مع الجمعية المصرية لأمراض القلب، برعاية اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، للأطباء من الضباط والأطباء المدنيين بمستشفيات القطاع بالأفرع والتخصصات الطبية ذات الصلة، الذي يستمر حتى بعد غدٍ الجمعة، بفندق فيرمونت النيل بالقاهرة.

 

وتنعقد، على هامش المؤتمر، حلقات نقاشية وورش عمل لتطوير مهارات الأطباء المشاركين، بإشراف نخبة من الخبراء وأساتذة وجراحات القلب بالجامعات المصرية والمعاهد التعليمية.

 

وتشهد مستشفى الشرطة بالإسكندرية، المؤتمر السنوي للأمراض الجلدية والتناسلية، بالتعاون مع كلية الطب بجامعة الإسكندرية وجمعية الإسكندرية للأمراض الجلدية والتناسلية, للأطباء من الضباط والأطباء المدنيين بمستشفيات القطاع بالأفرع والتخصصات الطبية ذات الصلة.

 

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الوقاية ونشر الوعي حول الأمراض الجلدية على نحو يسهم فى رفع مستويات الرعاية الصحية، ويأتى ذلك حرصًا من وزارة الداخلية على الاهتمام بتطوير أوجه الرعاية الطبية والارتقاء بها وتطوير الخدمات الصحية المقدمة لرجال الشرطة وأسرهم.

 

اقرأ أيضًا:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان