رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الاثنين 10 ديسمبر 2018 م | 01 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

بالصور..محافظ بني سويف يوزع "زيت وسكر" علي الأهالي

بالصور..محافظ بني سويف يوزع زيت وسكر علي الأهالي

أخبار مصر

محافظ بني سويف بوزع سكر وزيت

بالصور..محافظ بني سويف يوزع "زيت وسكر" علي الأهالي

أحمد سيد 12 مايو 2015 17:41

وزع المستشار محمد سليم محافظ بني سويف " زيت وسكر " للأسر الفقيرة بقرية " الحكامنة " بمركز بني سويف كنوع من الدعم السريع لأهالي القرية.

وقرر المحافظ خلال زيارته للقرية اليوم تقديم الكشف والعلاج والتحاليل بالمجان لأكثر من 1000 مواطن وتحويل بعض الحالات إلى مستشفى بني سويف العام ومستشفى الجامعة من أبناء القرية.

كما قرر صرف 3000 وحدة علاج بالإضافة إلى عمل دورة تثقفية لـ400 سيدة وتوزيع 400 صابونة و400 فرشة أسنان و400 معجون أسنان على بعض الأطفال المشاركين في الدورة وذلك على مدار اليوم.

وشدد المحافظ على أهمية إيجاد شعور لدي المواطن بأن الدولة تبذل قصارى جهدها في تلبية مطالبه،مؤكداً على أهمية مشاركة الجمعيات والمنظمات التطوعية فى المجالات العلمية والطبية المختلفة فى الخدمات المقدمة للمواطنين، خاصة بالقرى والمناطق التى تفتقر إلى تقديم تلك الخدمات بصورة متكاملة للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وتفقد المحافظ خلال الزيارة القافلة الطبية التى نظمها نادى روتارى بني سويف بمقر الوحدة الصحية والمعهد الديني بقرية الحكامنة مركز بني سويف، واستمع إلى شكاوى عدد من الأهالى المطالبة بتحسين الخدمة الطبية.

من جهته أوضح وكيل وزارة الصحة بني سويف أن هذه القافلة تضم العديد من التخصصات الطبية ومنها باطنة، عظام، أنف وأذن، عيون، أطفال، جراحة، مسالك بولية، جلدية وتناسيلة، ونساء وتوليد، ورعاية طفل، وأسنان.؟

وأضاف فى تصريح خاص أنه تم توفير جميع الأجهزة الطبية اللازمة وأطقم الأطباء والتمريض والإداريين بالوحدة الصحية وإحالة الحالات التى تحتاج إلى فحوصات أخرى أو إجراءات جراحية أو حجز بالمستشفى الجامعي .

رافق المحافظ خلال جولته بالقرية وكيلا وزارة الصحة، والري، ومديرو عموم التموين والتضامن الإجتماعي والشباب والرياضة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان